عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 46 شخص في حادثين بالطريق الإقليمى

حادث
حادث

أدى وقوع حادثين بالطريق الإقليمى، إلى إصابة 46 شخص تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادثين بالكامل.


تفاصيل إصابة 19 شخص بأحد حادثين بالطريق الإقليمي


أصيب 19 شخصا بأحد حادثين بالطريق الإقليمي، بسبب حادث تصادم سيارتين ميكروباص، أعلى الطريق الاقليمى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، حيث قامت سيارات الإسعاف بنقلهم بعدما هرعت إلى مكان الحادث وقامت بنقلهم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الأقليمى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث و الخدمات المرورية، وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث ، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد أحد السائقين، مما أدى إلى اصطدام سيارته الميكروباص بالسيارة الأخرى، وأسفر الحادث عن إصابة 19 شخصا ونقلوا جميعهم إلى المستشفى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق حول حادث التصادم.

ارتفاع مصابي أحد حادثين بالطريق الإقليمي

ارتفع مصابي أحد حادثين بالطريق الإقليمي، نتيجة حادث أتوبيس أعلى الطريق الاقليمي اتجاه بلبيس العاشر أعلى نفق مدخل العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، الذي وقع صباح اليوم، إلى 27 مصابا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث أتوبيس اعلي الاقليمي اتجاه بلبيس العاشر اعلي نفق مدخل العاشر من، ما أسفر عن إصابة 27 شخصا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

نقل مصابي أحد حادثين بالطريق الإقليمي

 وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي والغندور لتلقي الإسعافات اللازمة، حيث انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل  19 من المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي و8 مصابين إلى مستشفى الغندور في العاشر من رمضان لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بجمع التحريات حول الحادث وظروف ملابساته.

تابع موقع تحيا مصر علي