عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: أحمد فتوح يستطيع اللعب في أوروبا.. وهو أفضل ظهير أيسر قمت بتدريبه

جوزيه جوميز والمحمودي
جوزيه جوميز والمحمودي

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه لم يتدخل في اختيار الصفقات الشتوية الماضية لنادي الزمالك ولم يعلن رأيه في اختيار أي لاعب نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، أحب طريقة لعب أحمد فتوح مع نادي الزمالك وهو لاعب عالمي ويستطيع اللعب في أفضل الدوريات الأوروبية، وهو أفضل ظهير أيسر قمت بتدريبه.

وأكمل جوزيه جوميز، أحمد فتوح يمر بظروف صعبة في الوقت الحالي، وأنا سعيد بكل اللاعبين المتواجدين معي في الفترة الحالية ويستطيعوا تنفيذ أفكاري وهم مميزين وعلى مستوى عالي.

واستكمل جوزيه جوميز، نريد أن نغلق على أنفسنا من أجل أن نعود وننافس على البطولات في الموسم المقبل وتصحيح الأخطاء من أجل المستقبل، ويكون حديثنا فقط في الإعلام، وقرار التعاقد مع اللاعبين هو أمر يخص المدرب والإدارة فقط ولكن أطلب المتاح فقط فلا يصح أن أطلب مبابي وخزينة النادي لا تستطيع تنفيذ هذا الأمر بكل تأكيد.

لا يتوفر وصف.
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأشار جوزيه جوميز، الفوز على الأهلي في حد ذاته يعتبر بطولة ولكن لا يمكن التهويل في الأمر ولا يمكن لك أن تحتفل وكأنك حصلت على بطولة، والراحة في الفترة الحالية ضرورية، فالجميع في الدوريات الخارجية يقوم بالراحة لمدة شهرين ونصف من أجل الفصل والراحة.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، قررت الاعتماد على الناشئين مع الزمالك بسبب الابتعاد عن لقب الدوري، وأنا لا أعرف من قرر اعتماد مواعيد كأس مصر في الفترة المقبلة ولكن هو أمر غير مقبول.

تصريحات جوزيه جوميز مع المحمودي

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، في مباراة الأهلي بعد تسجيل فريقي للهدف الثاني في مرمى الأهلي كانت الفرحة كبيرة من جانب لاعبي الزمالك وكنت حزين من أجل هذا الأمر.

وأكمل جوزيه جوميز، لابد أن تكون عقلية لاعبي الزمالك قوية وأن الفوز على الأهلي هو أمر اعتيادي وليست فرحة جنونية، وفي هذا التوقيت كنت أرى بأن عقلية لاعبي الزمالك ضعيفة بسبب الفرحة الكبيرة بعد الفوز على النادي الأهلي، وتابع جوزيه جوميز، نادي الزمالك لعب العديد من المباريات هذا الموسم، وفي بطولة كأس مصر في السعودية والمباراة النهائية أمام النادي الأهلي كنا الطرف الأفضل ولكننا خسرنا المباراة في النهاية، وكنت أتمنى أن نلعب مثل الأهلي وأن نحقق اللقب في النهاية لأن الأهم هو البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي