عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقيادة هشام نصر وشيكابالا.. وفد الزمالك يقدم واجب العزاء لأسرة أحمد الشبكي ضحية أحمد فتوح قبل محاكمته.. صور

وفد الزمالك
وفد الزمالك

أخيراً وبعد طول انتظار وقبل ساعات من محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، المتسبب في وفاة أحمد الشبكي في حادث سير، وصل وفد رسمي من جانب نادي الزمالك لتقديم واجب العزاء، والوصول لحل مع أسرة ضحية حادث أحمد فتوح لدفع الدية من أجل التنازل عن القضية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ضحية أحمد فتوح

وتواجد وفد رسمي من نادي الزمالك في منزل أحمد الشبكي ضحية أحمد فتوح من أجل تقديم واجب العزاء الرسمي، وتواجد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك وقائد الفريق مع هشام نصر، بجانب تواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك.

كما تواجد سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك ومصطفى الزناري ومحمد أشرف روقا، وكانت الجلسة من أجل تقديم واجب العزاء والاتفاق على دفع الدية من أجل التنازل عن القضية وتسليمها قبل الجلسة المقررة على أحمد فتوح صباح الإثنين.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

وانتهت الزيارة سريعا من جانب الوفد الرسمي من نادي الزمالك في منطقة فلمنج شرق الإسكندرية، وتم تقديم واجب العزاء الرسمي من نادي الزمالك.

بدون فدية.. التفاصيل الكاملة لصلح أحمد فتوح مع أسرة ضحية حادث الساحل

وكتب “منصور”، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك: “الحمد لله يارب تكمل علي خير أسرة المرحوم بإذن الله السيد الشوبكي اشترطت للتصالح والتسامح ان يعتذر علانية المدعو احمد سالم المستغل لقناة الشمس للترويج للجنة العار الفاشلة لانه أساء للمرحوم واتهمة بالرعونة كذبا وان تنشر لجنة العار نعي رسمي باسم نادي الزمالك لان لجنة العار تجاهلت تقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم فاضطر المتحدث الرسمي أن يقدم اعتذار لأسرة المرحوم عن تصريحاته الاستفزازية التي اساءت للمرحوم كما رضخت لجنة العار لشرط أسرة المرحوم للتصالح ونشرت نعي متأخر جدا جدا”.

تابع: "واليوم الاحد بناء علي طلب الأسرة المحترمة يتوجه وفد من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين الي حي فيلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء المتأخر وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا 

تابع موقع تحيا مصر علي