عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: عقلية لاعبي الزمالك ضعيفة بسبب الاحتفال المبالغ في مباراة الأهلي.. وأحب الفوز بلقب الدوري فقط

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه لم يكن سعيد بعقلية لاعبي الزمالك في مباراة النادي الأهلي في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض في اللحظات الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، في مباراة الأهلي بعد تسجيل فريقي للهدف الثاني في مرمى الأهلي كانت الفرحة كبيرة من جانب لاعبي الزمالك وكنت حزين من أجل هذا الأمر.

وأكمل جوزيه جوميز، لابد أن تكون عقلية لاعبي الزمالك قوية وأن الفوز على الأهلي هو أمر اعتيادي وليست فرحة جنونية، وفي هذا التوقيت كنت أرى بأن عقلية لاعبي الزمالك ضعيفة بسبب الفرحة الكبيرة بعد الفوز على النادي الأهلي.

وتابع جوزيه جوميز، نادي الزمالك لعب العديد من المباريات هذا الموسم، وفي بطولة كأس مصر في السعودية والمباراة النهائية أمام النادي الأهلي كنا الطرف الأفضل ولكننا خسرنا المباراة في النهاية، وكنت أتمنى أن نلعب مثل الأهلي وأن نحقق اللقب في النهاية لأن الأهم هو البطولات.

جوزيه جوميز

وأشار جوزيه جوميز، بالنسبة لي أحب الفوز بالدوري المصري وأخسر من الأهلي فهو أمر عادي لأن خسارة مباراة أمام بطولة الدوري كاملة سأختار بطولة الدوري بكل تأكيد، وأتمنى أن تكون عقلية اللاعبين كبيرة وقوية في الفترة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك مع محمد المحمودي على أون تايم سبورتس

واستطرد جوزيه جوميز، لا اريد أن يدخل النادي الأهلي في أزمة كأس مصر ولا أحب الاهتمام بهذا الأمر، فالنادي الأهلي اتخذ قرار من أجل مصلحة فريقه ولا يمكن التعليق على قرار النادي الأهلي وما يهمني فقط هو فريقي.

واختتم جوزيه جوميز، الزمالك لعب مباريات عديدة وكبيرة هذا الموسم وحققنا الفوز بالكونفدرالية ولو كنت قررت عودة اللاعبين الكبار للمشاركة في بطولة كأس مصر كنت سأفقد احترام اللاعبين لي بسبب قراري، ولكنني قررت إراحتهم بسبب المجهود الكبير في نهاية الموسم، وقرار الاعتماد على اللاعبين الصغار من أجل إعطاء الفرصة للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي