عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. النائب محمد الحسيني ضيف موقع تحيا مصر

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني

يحل النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الإثنين، ضيفًا على موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفي عمرو الديب، للمشاركة في ندوة خاصة يديرها الزميل محمود فايد مدير التحرير.

النائب محمد الحسيني

اليوم.. النائب محمد الحسيني ضيف موقع تحيا مصر

يأتي ذلك في إطار سلسلة الندوات واللقاءات التي يجريها موقع تحيا مصر مع النواب والسياسيين للحديث حول مختلف القضايا السياسية والبرلمانية وما يتصل بها من موضوعات تهم الشارع المصري.

النائب محمد الحسيني

تحيا مصر يواصل سلسة ندواته مع النواب

وعلى مدار الفترة الأخيرة استضاف موقع تحيا مصر عدد كبير من القيادات الحزبية آخرهم النائب إيهاب رمزي وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

دار الحديث حول عمل النواب خلال الإجازة البرلمانية حيث أكد النائب إيهاب رمزي أن النائب يعمل في خدمة المواطنين سواء كان البرلمان في عمله أو في الإجازة البرلمانية، مؤكدا أن البرلمان أضاف له الكثير وصنع له تاريخا حيث شارك في قوانين عدة خرجت من البرلمان وكانت بجودة جيدة.

عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، تحدث في حوار مفتوح أداره الزميل محمود فايد مدير تحرير الموقع، عن أهمية إذعة جلسات البرلمان على الهواء مباشرة، لأن البرلمان يخضع لمحكمة الشعب، موضحا أن البرلمان لديه خبرات وقوانين صدرت بصورة جيدة وكانت جامعة شاملة مانعة، فهناك جودة في التشريع، وهناك قوانين أخرى صاحبها مشاكل لأنها لم تناقش بشكل كاف.

وقبلها استضاف موقع تحيا مصر النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، كما استضاف النائب عاطف المفاوري، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع وغيرهم من القيادات الحزبية والسياسية الذين فتحوا قلوبهم لـ تحيا مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي