عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انخفاض سعر الدولار.. الإعلامي نشأت الديهي: تحرير سعر الصرف تم بشكل مدار

الدولار
الدولار

علق الإعلامي نشأت الديهي على انخفاض سعر الدولار في البنوك في 90 قرش بصورة مفاجئة ليصل إلى 48.46 قرش خلال الساعات القليلة الماضية.

 

الإعلامي نشأت الديهي: انخفاض سعر الدولار مؤشر لنظرة مستقبلية إيجابية

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي،، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان انخفاض سعر الدولار كان بدا يوم الاربعاء الماضي والخميس والاحد ثم تراكم هذا الانخفاض وصل اليوم الى 9 قروش واستدركا ان الدولار يتارجح صعودا وهبوطا وذلك بعدما اشاره في سعر الدولار الاسبوع الماضي قرابه الـ50 جنيه ما تسبب في ثوره على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تحذيرات من تاثيرات ذلك.


ورأى الإعلامي نشأت الديهي، أن انخفاض سعر الدولار هو مؤشر لنظرة مستقبلية ايجابية لذلك يجب على الناس ان تكون مجردة وموضوعية وعندما يكون هناك شيء إيجابي لابد أن نركز عليه ومن حق الناس ان تسعد بلحظه ثقة ولحظة استقرار ولا نصدر الأزمات حتى لا يتم خلق ثقافة الأزمة وثقافة التحدي.

الإعلامي نشأت الديهي: مصر على الطريق السليم

واستدرك الإعلامي نشأت الديهي، لذلك عندما يكون هناك شيء جيد لابد ان نكشفها للمواطن، لافتا الى انه برغم من انخفاض سعر الدولار ليس بالشيء العظيم للغاية، و لكن يؤكد لنا اننا على الطريق السليم وكان ينبغي ان يكون هناك صدى لهذا الانخفاض على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامي نشأت الديهي: تحرير سعر الصرف تم بشكل مدار


واوضح الإعلامي نشأت الديهي، ان تحرير سعر الصرف تم تحريره بشكل مدار وليس بشكل عشوائي، لذلك فإن الاقتصاد المصري يسير في الطريق الصحيح، و قد تعلمنا الدرس جيدا والاموال الساخنه قد خرجت في اسبوعين لم توقع الاقتصاد المصري وتعاملنا معه بشكل جيد وقاسي.

يشار إلى أن، سعر الدولار كان على قد وصل إلى مشارف الـ50 جنيه في البنوك منذ الأسبوع الماضي قبل أن يعاود الانخفاض تدريجيا في نهاية التعاملات اليومية يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس الجاري، إلى أن وصل لانخفاض بقيمة 90 قرش اليوم الأحد.

تابع موقع تحيا مصر علي