عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الجندي متحدثا عن إصابته للمرة الثالثة: البطل لابد أن يكون صبور

 أحمد الجندي
أحمد الجندي

ذكر  أحمد الجندي، المتوج بالميدالية الذهبية في  أولمبياد باريس  2024 في الخماسي الحديث، تفاصيل تحقيقه النجاح قائلا :" العلاقة مع الله، والعلاقة مع الأهل، أمران مهمان للغاية من أجل تحقيق النجاح، وهناك شخصية البطل، فيجب أن يكون صبورا ويركز في كل ما يفعله".

الجندي: العلاقة مع الله الأهل أمران مهمان للغاية من أجل تحقيق النجاح

وأضاف أحمد الجندي، خلال كلمته بمؤتمر صحفي من مدينة العلمين الجديدة، و أذاعته قناة إكسترا نيوز ونقلها موقع  تحيا مصر ،:" أنا أضع هدفا كبيرا لنفسي، مثل ذهبية الأولمبياد، ولكي أحقق هذا الهدف؛ كان لا بد من وضع أهداف أصغر أحققها".

وتابع أحمد الجندي، :"كل إنجاز أحققه على طريق الإنجاز الكبير؛ يجعلني متحفزا لتحقيق الإنجازات، أي أننا نتحدث عن خطوات على سلم، نسقط أحيانا ونقف في أحيان أخرى".

وعن الصعوبات قال الجندي: " في آخر 3 سنوات، أصبت بخلع في الكتف 3 مرات، كانت آخرها قبل الأولمبياد بشهر ونصف، ولم أستطع استكمال منافسات بطولة العالم للسلاح؛ بسبب إصابتي بخلع في الكتف، ولكن مع الجهاز الطبي والمدربين، سهَّلوا عليّ الأمور كثيرا، ولم نفز بالميدالية الذهبية فقط، ولكن كسرنا الرقم العالمي الأولمبي".

صبحي: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريك استراتيجي ووطني للرياضة المصرية

وفي السياق أكد الدكتور  أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريك استراتيجي ووطني للرياضة المصرية.

وأبدى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة خلال كلمته بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة والتي نقلها موقع تحيا مصر، سعادته بوجود أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024،.

 وفي وقت سابق قالت الدكتورة منى شفيق والدة بطل الخماسي الحديث أحمد الجندي وصاحب ذهبية أولمبياد باريس 2024، أنها سعيد بتحقيق أحمد الجندي لذهبية أولمبياد باريس 2024 وجاءت بعد تعب كبير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات والدة أحمد الجندي.

تصريحات والدة أحمد الجندي

وأضافت والدة أحمد الجندي في بث مباشر لموقع تحيا مصر، كان نفسي إبني أحمد يحقق الميدالية الذهبية في الأولمبياد، والحمد لله رجع بالذهبية وفرح كل الجماهير المصرية وبشكر الجماهير على الدعم المستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي