عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الجندي موجها الشكر للرئيس: استطع تحطيم الرقم القياسي والعالمي مرتين

 أحمد الجندي
أحمد الجندي

قدم البطل  أحمد الجندي  من مهرجان العلمين الجديدة أسمى كلمات الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه للرياضة.

الجندي: وجودنا في مهرجان العلمين الجديدة له قيمة

وقال أحمد الجندي، مهرجان العلمين، أذاعته قناة إكسترا نيوز ونقله موقع  تحيا مصر ،  :" وجودنا في مهرجان العلمين الجديدة له قيمة ونأمل أن نشرف الرياضة المصرية".

وتابع أحمد الجندي :" استطع تحطيم الرقم القياسي والعالمي مرتين و فخور بذلك معربا عن أمله في أن يحقق عددا أكبر من الميداليات في أولمبياد لوس أنجلوس".

وفي وقت سابق تحدث البطل المصري أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث، عن أسباب تحقيقه الميدالية الذهبية فى  أولمبياد باريس  2024.

الجندي: خطيبتي سر تفوقي

تحيا مصر، وقال أحمد الجندي فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:" حابب أهدي الميدالية الذهبية لوالدي ووالدتي وشقيقي محمد الجندي، والدكتورة رنا والمهندسة منه، في ناس كتير طبعاً عايز أهدلها، وطبعاً خطيبتي، كلهم بصراحة كانوا بيدعموني ووقفين فى ظهري".

واستقبلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 برفقة وزير الشباب والرياضة في مهرجان العلمين الجديدة.

وفي السياق كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  عن اطلالة إعلامية قريبة لأبطال مصر في أولمبياد باريس، قائلا :" مصر بنت جيلا أصغر وأقوى رياضيا ومعدًّا ليكون بطل عالم".

أشرف صبحي: أبطالنا رسموا البهجة على وجوه المصريين

وأضاف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  في مؤتمر صحفي في مدينة العلمين الجديدة، على هامش مهرجان العلمين، أذاعته قناة إكسترا نيوز ونقله موقع تحيا مصر،  :" أبطال مصر رسموا البهجة على وجوه المصريين، بعدما خاضوا تنافسات كبيرة، والنجاح لم يكن فرديا".

وتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  :"التنافس في أولمبياد باريس كان أشرس من أولمبياد طوكيو، وباسم المنظومة الرياضة المصرية يسعدنا أن يكون معنا أبطالنا الذين شرفونا". 

وزير الرياضة: سعيد بتواجدي في مدينة العلمين الجديدة

وواصل:" سيكون لأبطالنا إطلالة إعلامية، حتى يعلم الناس بشكل واضح وصريح وجدي أبطال أفريقيا وأبطال العالم، لأن التأهل للأولمبياد يكون إما من خلال بطولة أفريقية أو بطولة عالمية".

وأنهى:" سعيد بتواجدي في مدينة العلمين الجديدة، مؤكدا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريك استراتيجي ووطني للرياضة المصرية".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي