عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة عن أولمبياد باريس: سيكون لأبطالنا إطلالة إعلامية قريبة

أشرف صبحي
أشرف صبحي

حيا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  أبطال مصر في  أولمبياد باريس ، قائلا :" مصر بنت جيلا أصغر وأقوى رياضيا ومعدًّا ليكون بطل عالم".

أشرف صبحي: أبطالنا رسموا البهجة على وجوه المصريين

وأضاف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  في مؤتمر صحفي في مدينة العلمين الجديدة، على هامش مهرجان العلمين، أذاعته قناة إكسترا نيوز ونقله موقع  تحيا مصر ،  :" أبطال مصر رسموا البهجة على وجوه المصريين، بعدما خاضوا تنافسات كبيرة، والنجاح لم يكن فرديا".

وتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  :"التنافس في أولمبياد باريس كان أشرس من أولمبياد طوكيو، وباسم المنظومة الرياضة المصرية يسعدنا أن يكون معنا أبطالنا الذين شرفونا". 

وزير الرياضة: سعيد بتواجدي في مدينة العلمين الجديدة

وواصل:" سيكون لأبطالنا إطلالة إعلامية، حتى يعلم الناس بشكل واضح وصريح وجدي أبطال أفريقيا وأبطال العالم، لأن التأهل للأولمبياد يكون إما من خلال بطولة أفريقية أو بطولة عالمية".

وأنهى:" سعيد بتواجدي في  مدينة العلمين  الجديدة، مؤكدا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريك استراتيجي ووطني للرياضة المصرية".

وفي وقت سابق كشف الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة تفاصيل تطوير الاتحادات الرياضية، ، قائلا :" نواصل العمل على التطوير، حتى يتسني لنا المنافسة في كل المحافل الدولية".

وزير الرياضة: وكنا نطمح في تحقيق المزيد من الميداليات في أولمبياد باريس 

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار، نقلها موقع تحيا مصر، :"  نعمل على انتقاء المواهب القادرة على تمثيل مصر في المحافل الدولية، وتحقيق إنجاز يحسب للرياضة المصرية وذلك بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية بما يشرف مصر ".

وتابع  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة :"البعثة المصرية التي شاركت في منافسات أولمبياد باريس 2024، حققت 3 ميداليات، وكنا نطمح في تحقيق المزيد من الميداليات في أولمبياد باريس".

وزير الرياضة: ليس من الضروري أن يحقق المؤهل للمشاركة الأولمبية ميدالية

وفي تصريحات سابقة أوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن تكلفة المشاركة في أولمبياد باريس 2024 تعد رقما مقبولا مقارنة بباقي دول العالم ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي