عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برينتفورد ينتصر على كريستال بالاس (1/2) في الدوري الإنجليزي الممتاز

مبويمو
مبويمو

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز برينتفورد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كانت قوية بين الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب برينتفورد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك دفاع قوي من جانب كريستال بالاس في المباراة.

ونجح بريان مبويمو أن يسجل الهدف الأول لفريق برينتفورد في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، وشهدت المباراة لقطة جدلية لفريق كريستال بالاس بتسجيل إيزي هدف في المباراة ولكن تم إلغاء الهدف بسبب صافرة حكم المباراة قبل التسديد بسبب وجود خطأ.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم برينتفورد بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
مبويمو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز كان كريستال بالاس الأخطر في المباراة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 56 عن طريق إيثان بينوك بالخطأ في مرماه.

وعاد برينتفورد أن يسيطر على المباراة من جديد من أجل تسجيل الهدف الثاني على ملعبه، وتمكن يوان ويسا أن يسجل الهدف الثاني في المباراة ويتقدم لفريقه.

وانتهت مباراة برينتفورد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأولى بفوز برينتفورد بهدفين مقابل هدف واحد، ويحصل برينتفورد على أول 3 نقاطك في الدوري هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي