عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح الموسم الأول.. ياسمين رئيس بطلة مسلسل صورت وصورة 2

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لخوض بطولة درامية جديدة لها من خلال مسلسل صوت وصورة 2، والذي أتت فكرته بعد نجاح الموسم الأول حيث خاضت بطولته الفنانة حنان مطاوع وحاز على ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ياسمين رئيس في مسلسل صوت وصورة 2

وتظهر ياسمين رئيس في مسلسل صوت وصورة 2 كضحية جديدة من ضحايا الذكاء الاصطناعي، حيث من المقرر أن يحقق في قضيتها كلا من الفنان صدقي صخر والذي يقوم بدور محامي والفنان عمرو وهبة والذي يؤدي دور صديقه، ومن المقرر أن يعرض العمل ضمن منافسة مسلسلات الاوف سيزون.

الفنانة ياسمين رئيس 

تفاصيل حكاية رقم سري من مسلسل صوت وصورة 2

وتعد حكاية رقم سري من مسلسل صورت وصورة 2 من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

ياسمين رئيس 

آخر أعمال ياسمين رئيس 

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس من خلال مشاركتها في مسلسل جودر والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه حيث شارك به أيضا كلا من النجوم ياسر جلال، أحمد فتحي، تارا عماد، هنادي مهنا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، ودارت أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ سالم وسليم وجودر، حيث تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

وجسدت ياسمين رئيس خلال أحداث مسلسل جودر دور شهرزاد ودرات أحداث العمل في إطار 15 حلقة خطفت من خلالهم الفنان أنظار الجمهور وحصدت على اشادات جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت الفنانة ياسمين رئيس قد تصدرت التريند وذلك بعد اعلان زواجها على رجل أعمال شهير وذلك بشكل مفاجئ دون الكشف عن دخولها علاقة عاطفية في وقت سابق، وحرص على حضور زفافها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة دينا الشربيني والفنانة ميرهان حسين والفنان أحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي