عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2023/2024 بعد نهاية الجولة الأخيرة

وسام أبو علي مهاجم
وسام أبو علي مهاجم الأهلي

توج الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي بلقب هدافي الدوري المصري موسم 2024/2023.

تحيا مصر، وكان حصد الأهلي بطولة الدوري المصري موسم 2023- 2024 ليصل إلى 44 لقب دوري في تاريخه.

ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2023/2024 

وسام أبو علي الأهلي - 18 هدفًا.

فيستون مايلي  بيراميدز - 17 هدفًا.

حسام أشرف  بلدية المحلة - 14 هدفًا.

مصطفى زيكو  زد - 12 هدفًا

مابولولو الاتحاد السكندري - 11 هدفًا.

تصريحات رضا عبد العال

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية على قناة تن، مارسيل كولر كان يريد إشراك أنتوني موديست مع الأهلي من أجل أن ينجح وهو كان لاعب لا يفيد النادي الأهلي، ووسام أبو علي لم يشارك كثيراً في وجود موديست.

وأكمل رضا عبد العال، مجلس إدارة النادي الأهلي قام بالتعاقد مع وسام أبو علي من أجل قيادة هجوم الفريق، وما يميز وسام أبو علي بأنه يسجل الأهداف بشكل مختلف، وليست أهداف نمطية، وعلى سبيل المثال هدفه في مرمى مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار رضا عبد العال، أنتوني موديست كان يهدر الأهداف وهو متواجد على خط المرمى، ووسام أبو علي أنقذ الأهلي هذا الموسم، وكان سبب فوز النادي الأهلي على بيراميدز في مواجهات حسم الدوري، وهو يستطيع تسجيل الأهداف بكل الأشكال.

رضا عبد العال

واستكمل رضا عبد العال، لاعبي الأهلي يثقون في وسام أبو علي، ويشاهدوا ما يحدث منه في التدريبات، والكل يريد أن يساعده من أجل أن يسجل الأهداف ويساهم في فوز الفريق، ولم تكن هناك أي ثقة من لاعبي الأهلي لأنتوني موديست.

واختتم رضا عبد العال تصريحاته، أنتوني موديست كان لا يتحرك داخل أرض الملعب وكان يقف بشكل مستمر عكس وسام أبو علي المتحرك دائما.

حقيقة رحيل وسام ابو علي من الأهلي

وقال  محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 :" تحدثت تقارير إعلامية عن رغبة أندية سعودية في ضم المهاجم الفلسطيني خلال الصيف الجاري مقابل 5 مليون دولار ". 

وواصل محمد الليثى "الأهلي لم يتلقى عروض من أي نادً لضم وسام أبو علي ولن نسمح له بالرحيل لأنه أصبح ماكينة أهداف يحتاجها الأهلي خلال المواسم المقبلة ". 

وتابع محمد الليثى "سيكون من المستحيل التفريط في وسام أبو علي ..أنضم إلينا بعد معاناة سنوات طويلة في البحث عن مهاجم بهذه القدرات الفنية والتهديفية العالية ". 

وشدد محمد الليثى على أن الأستغناء عن وسام أبو علي حالياً يحتاج مبلغ خيالي ، مثل 12 مليون دولار أو أكثر .

تابع موقع تحيا مصر علي