عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالب مواهب جديدة في المسلسل.. مخرج العتاولة يحذر من شخص ينتحل شخصيته

أحمد خالد موسى
أحمد خالد موسى

خرج المخرج أحمد خالد موسى، مخرج مسلسل العتاولة ليحذر الجمهور والمهتمين بالمجال الفني من شخص ينتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويعلن عن بدء تصوير مسلسل العتاولة الجزء الثاني وحاجته لمواهب شابه للمشاركة في هذا الموسم.

أحمد خالد موسى مخرج مسلسل العتاولة يحذر من شخص ينتحل شخصيته 

ونشر أحمد خالد موسى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور رصده موقع تحيا مصر لصفحة تحمل اسمه ناشرة بوست تقول فيه: مساء الخير اتشرفت بوجودي معاكم، انا طالب وجوه جديدة لمسلسل العتاولة 2، أولاد بنات، شباب، ستات جميع الأعمار للظهور في رمضان، الرجاء ارسال الصورة والبيانات على الخاص والموقف من النقابة.

المخرج أحمد خالد موسى 

وعلق أحمد خالد موسى على هذا المنشور، قائلا: "نصاب".

مسلسل العتاولة الجزء الثاني 

وجدير بالذكر، أنه يحضر أحمد خالد موسى في الفترة الحالية لمسلسل العتاولة الموسم الثاني والذي يشارك به كلا من النجوم أحمد السقا والفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة ونخبة من النجوم الآخرين منهم زينة وزينب العبد وأحمد كشك، ونهى عابدين ونجوم آخرين من المقرر أن يعلنوا عن تعاقدهم على العمل قريبا.

المخرج أحمد خالد موسى 

ودارت أحداث مسلسل العتاولة الموسم الثاني في إطار شعبي في محافظة الأسكندرية حول خضر ونصار اللذان يجسدهما الفنان طارق لطفي و الفنان أحمد السقا على الترتيب، والصراعات التي تدور بينهما بسبب الورث والآثار وهو ما يورطهم في العديد من الأزمات، ومن المقرر أن يكشف الجزء الثاني من مسلسل العتاولة عن العديد من الأحداث الأخرى الهامة، وذلك خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل العتاولة الجزء الاول 

وضم مسلسل العتاولة الجزء الاول كلا من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مي كساب، زينة، صلاح عبد الله، نهى عابدين، محمد التاجي، منة تيسير، هدى الإتربي، وعدد ضخم من الفنانين الآخرين والفنانين الشباب، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

وكان قد تحدث أحمد خالد موسى هن فكرة تقديم جزء ثاني من مسلسل العتاولة، قائلا: أنا في العادي لا أحب تقديم الأجزاء الثانية في أعمالي، ولكن في (العتاولة) كنت مستمع جدا بالطاقة الإيجابية بين الفنانين وشعرت أن لدي ما أقوله في الجزء الثاني والمفاجآت التي ستحدث، لذلك تحمست جدا للمشروع خصوصا مع النجاح الكبير بالفعل للعمل، والمسلسل بالفعل كسر الدنيا وهذا واضح رقميا وإعلانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي