عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي أحمد حلمي ضحية حادث شارع باريس يكشف مفاجأة|فيديو

محامي أسرة حادث شارع
محامي أسرة حادث شارع بريس

كشف محامي أحمد حلمي ضحية حادث شارع باريس في المنوفية الذي أودى بحياته مع ابنتيه رنا ورفيدا، كواليس جلسة محاكمة اليوم التي قضت فيها المحكمة بسجن الطالب المتسبب في وفاتهم بـ3 سنوات مع الشغل كواليس الجلسة.

محامي أحمد حلمي ضحية حادث شارع باريس في المنوفية يكشف كوليس جلسة اليوم


وأوضح محامي أحمد حلمي ضحية حادث شارع باريس في المنوفية، لموقع تحيا مصر، أن المحكمة قضت بحبس الطالب المتسبب في مصرع الضحايا الـ3 بالسجن 3 سنوات مع الشغل مع إيقاف الكفالة، ورفضت طلب محامي المتهم بتأجيل الجلسة.
وأضاف محامي أحمد حلمي ضحية حادث شارع باريس في المنوفية، أنه من المقرر أن يستأنف المتهم على الحكم فيما أن النيابة من حقها أن تعترض على الاستئناف، لافتا إلى أن التهمة التي وجهت إلى الجاني هي القتل الخطأ وقد اعترف خلال تحقيقات النيابة وأمام هيئة المحكمة بالحادث، وأنه لم يكن يقصد حيث اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة عطل في السيارة.

محامي أسرة ضحية حادث شارع باريس


محامي أحمد حلمي ضحية حادث شارع باريس في المنوفية: المتهم كان راجع من فرح


وأشار محامي أحمد حلمي ضحية حادث شارع باريس في المنوفية، إلى أن المتهم كان عائد من عقد قران مع 2 من أصدقائه حينما أصطدم بالضحايا الذين خرجوا من أجل شراء الملابس، مستدركا أن المتهم قاد السيارة برعونة وهناك إهمال جسيم، بالرغم من أنه لم يكن متعاطي للمواد المخدرة في لحظة قيادة السيارة وهو ما أثبته تحليل عينة المخدرات أثناء التحقيق مع في النيابة.

" src="">


محامي أحمد حلمي ضحية حادث شارع باريس في المنوفية: الأم في حالة انهيار


وأكد  محامي أحمد حلمي ضحية حادث شارع باريس في المنوفية، على أن أسرة الضحايا في حالة يرثى لها ووالدة وزوجة الضحايا في حالة انهيار وهو ما ظهرت عليه في جلسة أمس وهي الجلسة الأولى التي تم تأجيلها للنطق بالحكم الذي أصدر اليوم، وبالرغم من أن الأسرة ترى العقوبة غير كافية ولكن لا تعقيب على أحكام القضاء، مناشد بضرورة النظر على نصوص القوانين وسن مرتكبيها بالنسبة لمن هم تحت الـ18 عام حيث أصبح ناك الكثير من الجرائم التي ترتكب ولا يصدر حكم رادع للمتهم بسبب السن.
 

تابع موقع تحيا مصر علي