عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد وفيق: طولي أخرني في مسيرتي والموضوع ده عقدني

أحمد وفيق
أحمد وفيق

تحدث الفنان أحمد وفيق عن المعاناة التي عانها بسبب طوله وذلك خلال لقاءه مع برنامج ساعة ونص، مشيرا إلى أنه كان يعرض عليه بعض الأعمال وبعدها لا يقبل في العمل ما جعله يدخل في حالة من التعقيد وأطلق على نفسه لقب أحمد الطويل.

أحمد وفيق يتحدث عن معاناته مع طوله 

وقال أحمد وفيق في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: طولي أخرني كتير أوي، أنا وخالد سليم أطول اتنين في الوسط الفني، كانوا بيشفوني في المسرح ويرشحوني لشغل وبعد كدة مشتغلش الموضوع ده عقدني شوية فقولت أنا احمد الطويل بقى.

أحمد وفيق

ويعد أحمد وفيق من النجوم قليلي الظهور على الساحة الفنية لكنه متفاعل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بأراءه المختلفة والمثيرة للجدل والتي دائما ما تسبب هجوم عليه بسبب جراءته في طرح فكرته ورأيه أمام الجميع حتى في الوسط الفني.

أحمد وفيق: أهلي قاطعوني بسبب دخولي مجال التمثيل 

وكان قد تحدث أحمد وفيق عن دخوله مجال التمثيل، قائلا: قرار دخولي الفن جه بعد ما سفرت للقاهرة، وقولت لأهلي هسافر القاهرة واشتغل في الفن وقاطعوني كلهم خاصةً والدي، ولكن والدتي كانت بتطمن عليا من وقت للتاني، كنت أسافر 250 كيلو من المنصورة للقاهرة من أجل أن أحضر بروفات الفنان محمد صبحي ومسرحه كان خط الوصل الذي جعلني أكمل في القاهرة، وكنت أنظر إلى جلال الشرقاوي ومحمد صبحي ويوسف شاهين باعتبارهم الأساتذة الكبار.

أحمد وفيق 

أحمد وفيق في فيلم أهل الكهف 

هذا وكان قد تألق الفنان أحمد وفيق من خلال فيلم أهل الكهف والذي يعرض في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية، حيث جسد خلاله أحد القادة الرومانيين الكبار الذين أثروا في القصة وتوجهات العمل.

ويعد فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، وإخراج عمرو عرفة، من تأليف ايمن بهجت قمر و انتاج محمد رشيدي، وتدور أحداث الفيلم حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي