عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قليل.. أسامة الأزهري يعلن تفاصيل مؤتمر الأوقاف الدولي الخامس والثلاثين

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

تعقد وزارة الأوقاف مؤتمرا صحفيا، اليوم الأحد المقبل، للإعلان عن تفاصيل المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين بحضور الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، في تمام الحادية عشرة صباحًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة مقر إقامة المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين الذي سيعقد في الفترة من 25 - 26 أغسطس 2024م.

وفي سياق آخر، توجه الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بخالص العزاء لأسرة المؤذن رمضان محمد عبد العزيز إبراهيم مؤذن مسجد النور بالدمايره التابعة لإدارة أوقاف جمصة بالدقهلية، والذي توفي داخل المسجد وقت قراءة قرآن الجمعة أثناء عمله منتظرًا أذان الجمعة، حيث فاضت روحه إلى بارئها.

 

ودعا وزير الأوقاف، قائلاً:  أسأل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..، ووجه وزير الأوقاف مديرية أوقاف الدقهلية بتقديم واجب العزاء نيابة عنه.

صرف 30 ألف جنيه إعانة عاجلة لأسرة المؤذن 

كما قرر وزير الأوقاف صرف (30) ألف جنيه إعانة عاجلة لأسرة المؤذن المتوفى من الموارد الذاتية للوزارة من باب البر، إضافة إلى جميع مستحقاته المالية، والتوجيه بسرعة صرف المبلغ المقرر وجميع المستحقات الأخرى، وذلك بناءً على خطاب المديرية الذي أكدت فيه وفاة المؤذن (رحمه الله) بمسجده أثناء انتظاره أذان الجمعة وأدائه لعمله.

 

ووجه وزير الأوقاف رئيس القطاع الديني الدكتور هشام عبد العزيز علي بتكليف وفد من قيادات المديرية لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد تغمده الله بواسع رحمته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي