عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلدية المحلة يغادر الدوري المصري الممتاز بتعادل إيجابي أمام الزمالك (2/2)

الزمالك وبلدية المحلة
الزمالك وبلدية المحلة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز، وانتهت مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويغادر البلدية الدوري الممتاز بتعادل مميز أمام القلعة البيضاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز بضغط من جانب بلدية المحلة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب الزمالك لتسجيل الهدف الأول في المباراة.

وكان التألق في الشوط الأول من الحراس من جانب الزمالك وبلدية المحلة، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز كان البلدية الأخطر في المباراة وسجل وحيد محسن الهدف الأول في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 70 عاد الزمالك للضغط وسجل شيكابالا الهدف الأول والتعادل لنادي الزمالك في بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

الزمالك وبلدية المحلة

ومع مطلع الدقيقة 75 سجل ناصر منسي الهدف الثاني في المباراة لنادي الزمالك بعد صناعة من محمد أشرف روقا وتسديدة من جانب ناصر منسي.

وكانت المباراة في طريقها للنهاية وفوز نادي الزمالك ولكن في الدقيقة 90 يسجل حمزة مجدي الهدف الثاني لنادي بلدية المحلة ويرفض الخروج بالهزيمة.

وانتهت مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز في ختام مباريات الفريقين في الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي