عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد على: عندنا سياحة أفضل من تركيا ودبي وأماكن تانية كتير

االساحل
االساحل

علق الإعلامي سيد علي على إطلاق تسمية الساحل الشمالي باسم الساحل الشرير، قائلا :"عندنا سياحة أفضل من تركيا ودبي وأماكن تانية كتير، لكن فيه ناس بتكره تشوف ده".

الإعلامي سيد علي: استنكر تسميه الساحل بـ"الساحل الشرير"

وقال الإعلامي سيد علي، انه في جميع الدول يوجد عمليات تسويق للمنتج الخاص بنا وعائلتنا واحدتنا وعيشتنا وابنائنا ولا اي منتج اخر الا مصر، مشيرا الى اننا عندما نستمع الى خبر مثل قيام اللاعب التحرش في فرنسا فان العالم ما يقوم وينتقده قبل التاكد من المعلومات ثم نكتشف خطا تلك المعلومات التي نرددها ويصمت العالم بعدها وكان شيئا لم يحدث.


واضف الإعلامي سيد علي، ان عندما نذهب الى الساحل الشمالي نجد هناك اكثر من 10 مليون مصري وعشرات الملايين من الاجانب وكل هؤلاء ينفقون أموالهم داخل مصر ما يعني  أن الأموال تستفيد بها الدولة.

الإعلامي سيد علي: عندنا سياحة أفضل من تركيا ودبي


واستدرك الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن  المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا عندما نشاهد في المواقع التواصل وشاشات التلفاز قيام الدول مثل دبي وتركيا بالتسويق للسياحه الخاصه بها يتحسر البعض ويشير الى اننا لدينا اماكن وسياحه افضل منهم وعندما تقوم الدوله بوضع بنيه اساسيه وتبدا في استقطاب اشخاص من اجل تصدير العقار نطلق عليه الساحل الشرير.

الإعلامي سيد علي: اسمه الساحل الجميل مش الساحل الشرير


واردف الإعلامي سيد علي، ان لا احد ينكر ان هناك اسعار مرتفعه وفنادق مرتفعه وذلك نتيجه لان الايجارات ارتفعت وانهم يعملون لمده اربع شهور فقط ولكن في المقابل هناك اماكن واشياء طبيعية وعادية، مشيرا إلى أن سعر كيلو الفاكهة أو اللحوم يختلف من مكان لآخر وهناك أسعار تناسب الجميع.

واشار الإعلامي سيد علي ، الى ان الناس الذين ننتقدهم وبانهم يذهبون الى الساحل وينفقون اموالهم فيها من هؤلاء نفسهم هم الذين كانوا يسافرون الى الخارج وينفقون الاموال في الخارج ولا تستفيد بها الدولة، معقبا "الساحل الشمالي ماسموش الساحل الشرير، اسمه الساحل الجميل المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي