عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا وزوجها خالد سليم يشاركان في تشييع جثمان نجل محمود طاهر| صورة

يسرا وزوجها خالد
يسرا وزوجها خالد سليم

شارك كلا من النجمة يسرا وزوجها خالد سليم في تشييع جثمان نجل محمود طاهر رئيس نادي الأهلي السابق من المدافن، وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر.

وفاة نجل رئيس النادي الأهلي السابق

ورحل حسن محمود طاهر عن عمر يناهز 34 عاما، في المنزل الخاص بالاسرة، في أحد كمباوندات التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، وتم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات القريبة، من أجل تحديد سبب الوفاة، وإنهاء كافة الإجراءات.

يسرا وزوجها خالد سليم 

تصريحات يسرا عن زيجاتها

وسبق وأن كشفت النجمة يسرا عن تفاصيل زيجاتها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

وقالت يسرا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: قسوة أبويا عليا مأثرتش على نظرتي للراجل، وعمري ما تصورت أن كل الرجالة زي أبويا، أنا اتجوزت مرتين، المرة الأولى متوفقتش لأن مكناش نعرف بعض كفاية ومكنش جواز ناجح بصراحة، والجوازة التانية خالد جوزي ربنا يديمه يارب وبحبه جدا، واحنا نعرف بعض وعمرنا 7 سنين، وعلاقتي بيه علاقة صحاب مش زوج وزوجة، وفي الأول مأعلناش جوازنا لأن صالح سليم كان عيان، ومش صحيح أنه مكانش موافق على جوازنا، دا هو اللي مربيني وكان صاحب خالي وأمي، والكلمة الوحيدة اللي قالها صالح سليم لابنه الست دي نجمة هتستحمل نجوميتها ومتقرفهاش خدها، مش هتستحمل سيبها في حالها.

أخر أعمال يسرا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يسرا مسرحية ملك والشاطر التي تم عرضها في المملكة العربية السعودية منذ عدة أسابيع، وكانت تدور أحداثها حيث يخوض (الشاطر حسن) مغامرة كبيرة للحصول على (السعسع الأسود) الذي طلبته الملكة (ست الكل) مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها؛ ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

وشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، محمد مجدي كامبا، وغيرهم، و المسرحية من تأليف و إخراج محمد المحمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي