عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع وإصابة شخصين بطريق أسيوط الصحراوي.. والنيابة تحقق في حادث الزفة

حادث سيارة ربع نقل
حادث سيارة ربع نقل

أدى حادث سيارة على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم إلى مصرع وإصابة شخصين قبل نقل الضحايا إلى المستشفى، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

تفاصيل حادث سيارة على طريق أسيوط الصحراوي الغربي


حيث لقي شخص في حادث سيارة على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، مصرعه وأصيب آخر، اليوم السبت، في حادث سيارة ربع نقل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

التحريات حول حادث سيارة على طريق أسيوط الصحراوي الغربي

تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود إشارة من كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث سيارة ربع نقل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، قبل كمين الطيور باتجاه أسيوط، ووجود جثة ومصاب، وبانتقال قوة أمنية من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين مصرع شخص، وإصابة آخر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، ونقل المصاب إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

النيابة تباشر التحقيق حول حادث زفة بطريق أسيوط 

وفي سياق آخر، تباشر النيابة تحقيقاتها في حادث تصادم سيارة ملاكي ونصف نقل، على طريق أسيوط الزراعي، أسفر إلى 3 وفيات هم محمد. ع. ص، يبلغ عمره 25 عاما، مصاب ما بعد الارتجاج لفظ أنفاسة الأخيرة أثناء تلقيه الإسعافات بالمستشفى، إبراهيم. س. س، يبلغ عمره 27 عاما، مصاب بغيبوبة تامة ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى، أحمد. ش. م، يبلغ عمره 28 عاما، مصاب بغيبوبة تامة لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى، بالإضافة إلى إصابة 2 من المصابين،  هم "حمادة. م. س"، يبلغ عمره 25 عاما، مصاب بكدمات بالجسم، وكريم. أ. ع، يبلغ عمره 19 عاما، مصاب باشتباه كسر بالزراع الأيسر، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة بأسيوط.

وتعود تفاصيل الحادث كان  اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مساء أمس الجمعة، يفيد بورود بلاغ بحدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نصف نقل على طريق أسيوط الزراعي، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حادث تصادم بين سيارة ملاكي كانت ضمن زفة عروسين متوجهه إلى أحد قاعات الأفراح تحمل لوحات معدنية رقم "ن. ف. ر - 8491"، وسيارة نصف نقل.


 

تابع موقع تحيا مصر علي