عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جراحة دقيقة.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان تامر شلتوت

تامر شلتوت
تامر شلتوت

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان تامر شلتوت خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن تعرضه لوعكة صحية دخل على أثرها المستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان تامر شلتوت

أصبحت تفاصيل الحالة الصحية للفنان تامر شلتوت التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل الحالة الصحية للفنان تامر شلتوت حتى يتمكنون من الاطمئنان عليه.

تامر شلتوت 

ومع البحث تبين أن الفنان تامر شلتوت أعلن بالأمس عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة، مشيرا إلى أن حالته حرجة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب في منشوره: دعواتكم للفنان تامر شلتوت.. تجري له الآن عملية جراحية دقيقة وحالته حرجة جدا، دعواتكم إن يخرج من غرفة العمليات بخير، اللهم اشفيه وعافيه يارب العالمين.

خروج تامر شلتوت من العمليات

وبعد ذلك المنشور بساعات، أعلن تامر شلتوت خروجه من غرفة العمليات وطمئن الجمهور على حالته الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشر في المنشور صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلًا: ألف حمد والف شكر.. تامر شلتوت خرج من العمليات بخير والجراحة تمت بنجاح الحمد لله، وبنطمن جمهوره عليه وع صحته وربنا يتم شفاه 
على خير باذن الله.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى في أسرع وقت ممكن.

أخر أعمال تامر شلتوت في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر شلتوت في الدراما التلفزيونية مسلسل المداح 5، والذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

وشارك في بطولة مسلسل المداح 5 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي