عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عز الدين: في غصة في قلبي مش قادرة اتجاهلها لأن مفيش حلول في أيدي

مي عز الدين
مي عز الدين

أثارت الفنانة مي عز الدين قلق الجمهور والمتابعين بعد أن شاركتهم منشور غامض عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مي عز الدين تثير قلق الجمهور

وكتبت مي عز الدين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها واتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في ايدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل.. ولا يسعني سوى قول أحدهم " الله قدر هذا، والله كفيل به" الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمین.

منشور مي عز الدين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

مي عز الدين عن غيابها اعلاميا: الحاجات دي بتاخد طاقتي

وسبق وأن حلت الفنانة مي عز الدين ضيفة على برنامج صباح العربية لتتحدث من خلاله عن عودتها لمجال الكوميديا من خلال مسرحية زواج اصطناعي والتي تم عرضها في موسم الرياض السعودي مؤخرا ويتم عرضها في الفترة الحالية للمرة الثانية.

تحدثت مي عز الدين في البداية عن غيابها اعلاميا، فقالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الحاجات دي بقيت احس انها بتاخد طاقتي واطلع أما يكون في حاجة معينة اني اتكلم فيها غير كدة لا مينفعش وصعب وكتير اوي.

أخر أعمال مي عز الدين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي عز الدين ظهورها كضيفة شرف في مسلسل كوبرا الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

وشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي في الشارع بين الناس وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي