عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني: حفل جدة بصراحة من أقوى حفلات حياتي

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على توجيه الشكر بنش مارك بعد احتفالهم بعيد ميلاده في حفله في جدة، والذي أقامه في مساء أمس الخميس على مسرح أرينا، مشيرا إلى أنها لفتة طيبة منهم وأحيا حفل من اقوى الحفلات.

هكذا علق تامر حسني على حفله في جدة 

ونشر تامر حسني مجموعة صور من حفله الغنائي في جدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب في تعليق رصده موقع تحيا مصر: حفل جده بصراحه من أقوى حفلات حياتي ،، شكراً شعب السعوديه العظيم شكراً على إستقبالكم لي بهذا الشكل شكراً لكل الناس اللي تعبت عشان تعمل يوم عظيم زي ده شكراً بنش مارك لاحتفالكم بي حقيقي لفته طيبه منكم و من الجمهور السعودي الغالي الحبيب شكراً لكل الناس اللي كتبولي أي كلمه حلوه سواء النهارده أو في أي يوم ربنا يفرح قلوبكم يارب.

تامر حسني 

حفل تامر حسني في جدة 

وكان قد ظهر تامر حسني في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للشركة المنظمة لحفلات السعودية بنش مارك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو متفاجيء باحتفال الشركة المنظمة بعيد ميلاده في حفله الغنائي المقام على مسرح أرينا في جدة، ليعلق الفنان قائلا: "اي المفاجأة الجميلة دي.. عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكرا ليكم ياجماعة".

تامر حسني 

وبدأ الجمهور أيضا يهتف باسم نجم الجيل الفنان تامر حسني  في الحفل الجماهيري الكبير المقام في جدة وذلك احتفالا بعيد ميلاده اليوم.

تامر حسني من كواليس فيلم ريستارت 

وكانت قد نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة من كواليس فيلم ريستارت وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ان شاء الله يعجبكم.. حاجة مختلفة و جديدة خالص عن فيلم بحبك و متحمسه جدا تشوفوه".

ويعد فيلم ريستارت من بطولة أيضا باسم سمرة، محمد ثروت، والفنان السيد أسامة، وعدد آخر من نجوم الفن ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وهو من إخراج سارة وفيق، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه والذي لم يتم تحديده حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي