عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان محمد بسيوني

الفنان محمد بسيوني
الفنان محمد بسيوني

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية الفنان محمد بسيوني وذلك بعد صراع طويل مع المرض واختفاء عن الوسط الفني لسنوات عديدة، ولم يعلن حتى الآن عن اي تفاصيل خاصة بموعد ومكان الجنازة أو تفاصيل العزاء، حيث ينتظر عدد من الوسط الفني معرفة تلك التفاصيل في الساعات المقبلة.

وفاة الفنان محمد بسيوني 

وجاء نبأ وفاة الفنان محمد بسيوني على حساب نجل شقيقته الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، حيث كتب: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى خالي أبي الثاني، إن العين لتدمع والقلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون يا خالي محمد، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.

وفاة الفنان محمد بسيوني

معلومات عن محمد بسيوني 

محمد بسيوني هو ممثل مصري، شارك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية من بينهم  فيلم المواطن مصري عام 1991، وفيلم ضحك ولعب وجد وحب عام 1993، وفيلم الإرهابي عام 1994، وفيلم امرأة هزت عرش مصر عام 1995، وقام بدور.

وفاة الفنان محمد بسيوني 

وكانت آخر أعمال محمد بسيوني في عام 2010 من خلال مسلسل عرض خاص والذي دارت أحداثه حول خمسة شباب يحاولون دخول عالم جديد عليهم وهو عالم الفن،الخمسة يشتركون في الحلم نفسه رغم اختلاف أسباب رغبتهم في تحقيقه، ورغم اختلاف صفاتهم الجسمانية والنفسية ومستوياتهم الاجتماعية والمادية. يقودهم طوال الطريق فنان مثقف وواع هو د.عزت أبو عوف.

تفاصيل اخر أعمال محمد بسيوني 

وشارك في بطولة مسلسل عرض خاص كلا من النجوم كريم فهمي  دينا الشربيني  مصطفى الريدي  ياسمين رئيس  علاء حسني  عزت أبو عوف، وهو من إخراج هادي الباجوري ومحمد شاكر خضير، ومن تأليف تامر ابراهيم.

ومن الأفلام التي شارك فيه أيضا: إمرأة هزت عرش مصر، الإرهابي، المواطن مصري، ضحك ولعب وجد وحب، وآخر الأعمال السينمائية التي شارك بها فيلم خيانة مشروعة عام 2006، اما عن المسلسلات فشارك في كل من مسلسل الوتد، عباس الأبيض في اليوم الأسود، وزيزينيا، الناس في كفر عسكر، ريا وسكينة، وبعدها اختفى الفنان محمد بسيوني عن الساحة الفنية بشكل نهائي

تابع موقع تحيا مصر علي