عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لظروف طارئة.. محمد منير يعلن تأجيل حفله في الإسكندرية

محمد منير
محمد منير

أعلن الكينج محمد منير منذ قليل عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يقيمه في مدينة الإسكندرية بيوم 22 من شهر أغسطس الجاري، كنوع من الرد على حالة الجدل المثارة حول تدهور حالته الصحية بعد الأزمة التي مر بها مؤخرا فضلا عن طمئنة جمهوره ومحبيه على صحته 

محمد منير يعلن تأجيل حفله في الإسكندرية 

وكتبت الصفحة الرسمية للكينج محمد منير في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 اغسطس 2024 المقام في حديقة انطونيادس في الإسكندرية لظروف طارئة، وسيتم الاعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبا.

محمد منير يعلن تأجيل حفله في الإسكندرية 

وبعد المنشور بدأ العديد من الجمهور يتسائل عن الحالة الصحية للكينج محمد منير مرة أخرى، حيث كتب له أحدهم: "طب طمنا على حضرتك بخير ولا لا، حد يطمنا على الكينج يجماعة، مستنينك ياكينج متطولش علينا"، وغيرها من التعليقات.

محمد منير وحفله في الإسكندرية 

وكان قد قرر محمد منير إقامة حفل غنائي في مدينة الإسكندرية وذلك في يوم 22 اغسطس ليطمئن الجمهور على حالته، حيث روج لهذا الحفل من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلا: جمهوري العظيم رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم، أنتو الصاحب والأهل والمشوار، أشوفكم جميعًا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير.

محمد منير 

وكانت آخر حفلات محمد منير في مهرجان العلمين الجديدة المقام في مدينة العلمين الجديدة تحت شعار العالم عالمين بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وقام الكينج بتقديم أغنية للشعب الفلسطيني خلال الحفل.

مرض محمد منير 

وكان قد تعرض محمد منير في الأيام بأزمة مرضية حادة نتيجة حدوث مشكلات في العصب أدت إلى نقله إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم وإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، وبعدها خرج العديد من الجمهور والمشاهير مطالبين الدعاء للكينج محمد منير على رأسهم الاعلامي الكبير مصطفى بكري.

وبعد أيام خرج محمد من من المستشفى وبدأت حالته في الاستقرار ولكن في ذلك الوقت انتشرت أنباء بتدهور حالته وهو ما خرج ونفاه الإعلامي محمد الغيظي مرفقا العديد من الصور له مع الكينج داخل منزله.

تابع موقع تحيا مصر علي