عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالوشم والإيربودز.. ميدو يواصل إثارة الجدل أثناء تأدية مناسك العمرة

ميدو من أداء مناسك
ميدو من أداء مناسك العمرة

واصل نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، إثارة الجدل داخل الوسط الرياضي المصري، خاصة بعد ظهوره أثناء تأدية مناسك العمرة، دون إزالة الوشم المرسوم الذي جسده، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ميدو بالوشم أثناء تأدية مناسك العمرة

ونشر أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي على منصة “X” ، صورة له أثناء تأدية مناسك العمرة، وكذلك أداء صلاة الفجر في المسجد الحرام، وظهر على جسده بعض الأوشمة التي لم يقم بإزالتها قبل الذهاب إلى مناسك العمرة، وهو ما أثار غضب الشارع المصري، إلى جانب ارتدائه سماعات الأذن “إيدربودز”.

الصورة
ميدو من أمام الكعبة بالوشم والإيربودز

رد أحمد حسام ميدو بشأن الوشم وسماعات الأذن أثناء العمرة

قال ميدو في توضيح لعدم إزالة الوشم قبل التوجه إلى العمرة: “لا توجد أي آية في القرآن الكريم تحرم الوشم، وأنا مدلولي الأول والأخير لحرمانية أي شيء من المصحف فقط”.

وأضاف ميدو: “الإيربودز التي أرتديها، أستمع بها إلى الأدعية وأرددها في السعي والطواف، و أما الشبشب فحصلت عليه من معتمر من أجل السعي والطواف به أيضا”.

حقيقة انتقال أحمد حسام ميدو لنادي القناة

وأضاف محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي القناة في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، أحمد حسام ميدو نجم عالمي كبير وشرف لأي فريق التواجد معه وإضافة كبيرة لأي مكان ونتمنى تواجده معنا بكل تأكيد في نادي القناة.

وأكمل محمد خطاب، أحمد حسام ميدو مثل محمد صلاح وله تأثير كبير وتواجده سيفيد النادي فنيا واقتصاديا وتسويقيا أيضا ونتمنى أن يوافق ويتواجد معنا في الموسم المقبل.

واستكمل محمد خطاب، أحمد حسام ميدو لاعب متاح حاليا، وبعد إعلان عودته لكرة القدم من جديد بعد اعتزاله بـ 10 سنوات على الأقل فنحن نرحب به في نادي القناة بكل تأكيد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي