عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد إعادة عرض مسلسل لآخر نفس على قناة الحياة

مسلسل لآخر نفس
مسلسل لآخر نفس

تستعد قناة الحياة لإعادة عرض مسلسل لآخر نفس والذي يخوض بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى جانب الفنان أحمد العوضي في أولى أعمالهم الفنية التي جمعتهم سويا، نشأت من خلاله قصة حبهم التي توجت بالزواج ثم الانفصال مرة أخرى.

موعد إعادة عرض مسلسل لآخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز 

وكشفت قناة الحياة عن موعد إعادة عرض مسلسل لآخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي وأحمد صلاح حسني، مشيرة إلى بدء انطلاقه في يوم الأحد المقبل الموافق 18 من شهر اغسطس الجاري، وذلك من خلال منشور رصده موقع تحيا مصر على حساب القناة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

موعد إعادة عرض مسلسل لآخر نفس 

ومن المقرر عرض مسلسل لآخر نفس على قناة الحياة في تمام الساعة الواحدة ظهرا من كل أسبوع، ومن المتوقع أن يحظى بنسب مشاهدة كبيرة خاصة وأن العمل لم يعرض منذ سنوات عديدة.

تفاصيل مسلسل لآخر نفس 

مسلسل لآخر نفس عرض لأول مرة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019، وحقق في ذلك الوقت نجاحات كبيرة رغم أنه خاض بطولته نجوم لم يكونوا بحجم الشهرة التي عليهم الان، فبخلاف ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب، كان كلا من الفنان أحمد العوضي والفنان أحمد صلاح حسني والفنان إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، إسماعيل شرف، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

ياسمين عبد العزيز 

ويعد مسلسل لآخر نفس هي التجربة الأولى لياسمين عبد العزيز بعيدا عن الكوميديا والتي حققت من خلالها نجاحات كبيرة وأصبحت من بعدها تقوم ببطولات في الدراما الرمضانية من نوع الاكشن والشعبي والإثارة والتشويق.

مسلسل لآخر نفس نقلة نوعية في حياة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكان مسلسل لآخر نفس نقلة نوعية في حياة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حيث تقابل الثنائى خلاله وكان أولى تعارفهم على بعضهم البعض فهناك أعجب العوضي بياسمين عبد العزيز وبدأ في التقرب منها بشكل تدريجي حتى وقعت هي الاخرى في حبه أثناء كواليس التصوير وظلت علاقة الود بينهم حتى تفاجأ الجمهور بإعلان نبأ زواجهم وظل الثنائي معا قرابة 3 سنوات ولكن كان الطلاق حليفهم.

تابع موقع تحيا مصر علي