عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة قبل نزوله السينما.. طرح فيلم سندوتش عيال للفنان سامح حسين على المنصات

فيلم ساندوتش عيال
فيلم ساندوتش عيال

أعلن الفنان سامح حسين منذ قليل عن استعداده لطرح فيلمه الجديد سندوتش عيال ولكن كانت المفاجأة بأن الفيلم لن يتم عرضه في السينمات المصرية كما هو المعتاد وانما سيطرح فيلم سندوتش عيال لأول مرة على منصة رقمية وهي منصة يانغوا بلاي.

تفاصيل طرح فيلم سندوتش عيال على منصة يانغو بلاي 

وروج سامح حسين لطرح فيلم سندوتش عيال على منصة يانغوا بلاي من خلال منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث أرفق الفنان صورة لصناع فيلم سندوتش عيال وعلق عليها، قائلا: "فيلم ساندوتش عيال حصريا قبل السينما لشاشة يونغ بلاي.

طرح فيلم سندوتش عيال على منصة 

وظهر في بوستر فيلم سندوتش عيال والذي طرحه سامح حسين عبر موقع انستجرام، عدد كبير من صناع العمل، على رأسهم الفنان إبرام سمير والفنانة نور قدري والفنانة ايمان السيد وعدد من الأطفال الموهوبين.

صناع فيلم سندوتش عيال 

ويعد فيلم سندوتش عيال من بطولة سامح حسين بالإضافة إلى نور قدري وإيمان السيد وإبرام سمير، فضلا عن مشاركة عدد من الأطفال الذين تألقوا على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة وهم يوسف صلاح، صاحب أغنية الغزالة رايقة ومنذر مهران وزياد الشرقاوي.

سامح حسين 

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي تشويقي وهو من إخراج هاني حمدي، ومن إنتاج أحمد السبكي، وينتظر الفنان عرضه في السينمات في الفترة المقبلة وفي الوقت المناسب لذلك.

مسرحيات سامح حسين 

من ناحية أخرى، يقوم الفنان سامح حسين بعدد من الأعمال المسرحية رغم قلة أعماله السينمائية والدرامية، فكانت آخر مسرحياته هي عامل قلق حيث كانت أخر عروضها في مدينة الإسكندرية، وهي من بطولة سمر علام، محمد يوركا، محمد صفاء، وتأليف وإخراج إسلام إمام.

وصرح سامح حسين مؤخرا إلى أنه كان يحضر لعمل فني من تأليف زوجته وهو فيلم لايت كوميدي، مشيرا: “الفيلم صورة مشرفة يعني أي حد بيكون عنده انتماء للبلد اللي هو فيها بيشتغل عليها بسلاحه، وأنا سلاحي الفن عشان كده ظهرت اماكن وناس جميلة”.

وكانت آخر أعمال سامح حسين في السينما مشاركته في فيلم عيش حياتك بجانب الفنانة ساندي ومحمود البزاوي وادوارد وعدد كبير من النجوم الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي