عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء.. رانيا يوسف تستعد لطرح أولى أعمالها الغنائية ليك| تفاصيل

فيديو كليب رانيا
فيديو كليب رانيا يوسف الجديد

تستعد الفنانة رانيا يوسف لطرح أولى أعمالها الغنائية والتي تأتي بعنوان ليك وذلك في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، حيث روجت لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

رانيا يوسف تدخل مجال الغناء بأغنية ليك 

ونشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع من فيديو كليب أغنيتها الجديدة ليك وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر وعلقت عليها قائلة: "ترقبوا فيديو كليب أغنيتي الجديدة ليك يوم الثلاثاء القادم 20 أغسطس الحالي حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب.

رانيا يوسف تستعد لطرح أغنية ليك

وتعد أغنية ليك من اخراج بتول عرفة، وكلمات سمير طارق، والحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

بتول عرفة تكشف تفاصيل فيديو كليب رانيا يوسف 

وكانت قد كشفت بتول عرفة تفاصيل فيديو كليب رانيا يوسف الاول في تاريخها الفني، قائلة إن كليب أغنية ليك، والتي تقدمها رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب تم تصويره في القاهرة، مشيرة إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف الأغنية هي فكرة المنتج فهد الزاهد، وأنها صورتها بشكل استعراضي مستعينة بالأداء التمثيلي لـ رانيا يوسف.

رانيا يوسف تستعد لطرح أغنية ليك 

وأكدت أن الكليب فكرته بسيطة، واعتمدت على الاستعراضات بشكل كبير، مشيرة إلى أن رانيا يوسف تظهر بـ 3 إطلالات مختلفة، متمنية أن يلقى الكليب إعجاب الجمهور، خاصة وأنه بذل فيه مجهود كبير على مستوى التصوير والتحضيرات بالإضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر بشكل مغاير عما ظهرت به من قبل.

رانيا يوسف تعيش حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، كانت تحضر الفنانة رانيا يوسف في مسلسل سيما ماجي والذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والإثارة، ويناقش مسلسل سيما ماجى العديد من القضايا التي تشغل المجتمع منها السادية والعنف المغلف باسم الحب، والتلاعب بمشاعر وحياة المرأة.

كما شاركت رانيا يوسف أيضا في مسلسل السرداب إلى جانب النجوم آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ والمسلسل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة وتوقيع المؤلف مصطفى حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي