عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صالون ثقافي يجمع القيادات الشبابية والشعبية في مكتبة مصر بالمنيا

تحيا مصر

نظمت مؤسسة شباب وطن بالمنيا، اليوم، صالوناً ثقافياً سياسياً جمع قيادات الشباب والشخصيات الشعبية والكوادر السياسية، وذلك في مكتبة مصر العامة.

وقد شمل الحدث مجموعة من الشخصيات البارزة، حيث ألقى الكاتب الصحفي باهى الروبى، رئيس تحرير بجريدة الجمهورية، محاضرة قيمة حول القضايا السياسية الحالية، كما شاركت الدكتورة نجاح التلاوى، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، وخيري فؤاد نقيب معلمين سمالوط، والدكتور وائل حسين، عضو تنسيقية الأحزاب، في النقاشات حول قضايا الشباب والتنمية السياسية.

صالون ثقافي يجمع القيادات الشبابية والشعبية في مكتبة مصر بالمنيا

حضر الفعالية مؤمن حسين، رئيس مؤسسة شباب وطن، والدكتورة أمل عليوة، مدير مكتبة مصر العامة، بالإضافة إلى عدد من القيادات الشبابية والكوادر السياسية وعددا من رؤساء  المؤسسات والجمعيات الأهلية  والإعلامية في المحافظة، مما أضفى على الصالون طابعاً من الحوار المثمر والتبادل الثقافي والسياسي.

من جانبه، أكد محمد على عبد المنعم المستشار الاعلامى للمؤسسة، ان هذا الصالون تم عقده لاول مره، ومن المقرر ان ينعقد يومان من كل شهر، وذلك لرفع كفاءة الشباب سياسيا وثقافيا، للدفع بهم فى الحياة السياسية. 

مؤكدا ان المؤسسة، تنظم العديد من المؤتمرات واللقاءات الشبابية للم شمل الشباب فى كيان يكون قادر على معاونه الدولة وقياداتها التنفيذية والوقوف بجانبها فى الازمات والطوارئ، وكذلك لتقديم الدعم المعنوى وخدمة المواطنين، مضيفا، انه سيتم عمل ورش سياسية وكذلك اعلامية لتدريب الشباب. 

تابع موقع تحيا مصر علي