عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدعتنا.. أسرة أشرف شهيد الشهامة في دمياط: بيدافع عن أخوه المريض

والدة ضحية جاره بدمياط
والدة ضحية جاره بدمياط

كشفت أسرة أشرف شهيد الشهامة في دمياط ضحية جاره، تفاصيل مؤثرة في مصرع بعدة رصاصات ليلقى حتفه على الفور أمام منزله ويسقط غارقا في بركة من الدماء.


أشرف شهيد الشهامة في دمياط: كل الناس بتحبه


وأوضحت والدة أشرف شهيد الشهامة في دمياط، لموقع تحيا مصر، أن أبنها مكان يعيش طوال عمره في حاله ولا يتشاجر مع أحد وجميع جيرانه يحبونه بسبب أخلاقه وحسن معاملته للناس، ولم يتوقع يوما أنه سيذهب ضحية الغدر من قبل جاره وهو يدافع عن شقيقه المريض.
واشارت والدة  أشرف شهيد الشهامة في دمياط، أن ابنها كان خارج المنزل في ذلك اليوم وأثناء عودته وقبل دخوله قام المتهم بإطلاق الأعيرة النارية عليه ليصاب بـ3 أعيرة منهم واحدا في القلب، وذلك لأنه في اليوم الذي يسبقه حاول التعدي على شقيقه المريض الذي ينفق عليه وعلى علاجه.

" src="">


والدة أشرف شهيد الشهامة في دمياط: كان بيدافع عن أخوه 


ولفتت والدة والدة أشرف شهيد الشهامة في دمياط، أن ابنها أشرف هو الأبن الأكبر لها وشقيقه الأصغر أصيب بمرض نفسه وهو طوال الوقت يتحدث معه نفسه، ولكنه لا يؤذي أحد، ليأتي المتهم والذي يسكن في عقار خلفهم ويتعرك معه ويحاول التعدي عليه، ليأتي "أشرف" ويقوم بالدفاع عن شقيقه، ليبيت المتهم له النية ويقوم بإنهاء حياته ي اليوم التالي، مشيرة إلى أن هذا الشخص غريب ويسكن منذ سنة واحدة فقط جاء من محافظة الجيزة.
ولفت جيران أشرف شهيد الشهامة في دمياط، أن الجاني كان قبل الواقعة بيوم يريد التعدي على شقيق المجني عليه وحاول طعنه بالسكين، ليقوم المجني عليه بالدفاع عنه حتى أن يده أصيبت وجاءت إحدى الجيران وضمدت الجرح، ليأتي في يوم الواقعة المتهم وما إن رأى المجني عليه يدخل إلى منزله وادار له ظهره حتى أطلق عليه الرصاص لينهي حياته بـ3 رصاصات، ليتم القبض عليه من قبل الأهالي حتى تسليمه إلى الشرطة.


شهود العيان يروون  واقعة مقتل شهيد الشهامة في دمياط 


وأردف أشرف شهيد الشهامة في دمياط، أن الشرطة ضبطت العديد من الأسلحة داخل شقة المتهم الذين لا يعرفون شيء عنه سوى أنه جاء من محافظة الجيزة ولا يعرفون السبب في ذلك، مطالبين بالقصاص للمجني عليه الذي راح ضحية الدفاع عن شقيقه. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي