عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. بدء عرض مسرحية التلفزيون ضمن فعاليات مهرجان العلمين

مسرحية التلفزيون
مسرحية التلفزيون

يبدأ عرض مسرحية التلفزيون اليوم الخميس الموافق 15 من شهر أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ومن المقرر أن يستمر عرض المسرحية حتى يوم السبت الموافق 17 اغسطس.

تفاصيل مسرحية التلفزيون

ويذكر أن قصة مسرحية التلفزيون التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر تدور حول شخصيتين وهما كروانة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يلعبها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

مسرحية التلفزيون بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

كما تضم قائمة أبطال مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد وإيمى سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وغيرهم.

أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون

وتم فتح الباب أمام الجمهور لحجز تذاكر مسرحية التلفزيون من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لشركة تذكرتي، وجاءت أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون كالآتي:

الفئة الأولى يصل سعرها إلى 1500 جنيه

الفئة الثانية يصل سعرها إلى 750 جنيه

الفئة الثالثة يصل سعرها إلى 500 جنيه

الفئة الرابعة يصل سعرها إلى 300 جنيه

تعاون حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسرحية التلفزيون

وسبق وأن تحدث الفنان حسن الرداد عن تعاونه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، في مسرحية التلفزيون، التي تعرض في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

وقال حسن الرداد: مسرحية التلفزيون عودة لإيمي سمير غانم، ودي بالنسبالي حاجة كبيرة وإضافة كبيرة جدًا للمسرح، ومن أول سنة للموسم أنا موجود وبشوف تطور بيحصل، والموسم أخد الشكل العالمي خلاص، والسنادي شوفنا حاجات جديدة تماما وايفنتات عالمية، وما شاء الله فيه تطور كبير.

ومن المتوقع أن تحقق المسرحية نجاحا كبيرا فور عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية المقامة حاليا وتضم عدد كبير من الفعاليات الفنية والرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي