عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيكول سابا: أغنية الكات كاتي لا تعتبر مسيئة.. وأنا والفور كاتس مازلنا على اتصال

نيكول سابا
نيكول سابا

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على أن أغنيتها الجديدة الكات كاتي لا تحمل أي كلمات مسيئة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع الإعلامية جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم اف ام.

نيكول سابا وأغنية الكات كاتي

وقالت نيكول سابا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الإيفيه معروف في مصر، ومصطفى حسن هو كاتب الأغنية، وعادي في مصر يقولون على الشخص لابس (كات) أي تي شيرت دون أكمام ومش شايفة فيه حاجة في الأغنية غير مفهومة، ويمكن فيه ناس غير مصريين لم يفهموا الكلمة، ولكن الكلمة لا تعتبر مسيئة.

نيكول سابا 

نيكول سابا والفور كاتس

أما عن علاقتها بأعضاء فرقة الفور كاتس قالت نيكول سابا: أنا و(الفور كاتس) ما زلنا على اتصال مع بعض ولدينا جروب خاص بنا نتحدث من خلال دائما، وسنلتقي قريبا، وفي وقت ما طلعنا كنا عاملين انقلاب بأغانينا وأتذكر قمنا بعمل حفلة في الساحل الشمالي حضرها الآلاف وهو يوم لا أنساه أبدا.

نيكول سابا: مش بحب الحياة المكشوفة وبحب الناس تشوفني على طبيعتي

وسبق وأن حلت الفنانة نيكول سابا ضيفة على ثالث حلقات برنامج ألبوم صور مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024.

وقالت نيكول سابا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنها لا تحب أن تكون حياتها الشخصية مكشوفة للجميع، وتحرص منذ بداية شهرتها على فصل الحياة الخاصة عن العملية، مؤكدة على أنها تحاول إبعاد حياتها عن الأضواء، إلا فيما يخص صورها الشخصية أو العملية أو خطواتها الفنية.

كلمات أغنية الكات كاتي

ومن الجدير بالذكر أن كلمات أغنية الكات كاتي تقول: الكت كاتي والشط شاطي يا صيف بحبك مش عايز اشتي انا بكره الغطا وبحب البلبطة یا اخوانا البحر بيغسل النفسية المحبطة ويا بحر قول ونادي رقص موجك ع الهادي وهاجيب عوامتي واجي اصلا ده الشط شطي، البخت بختي واليخت ياختي والجو جوي ظبطلي ضغطي البخت بختي واليخت ياختي بشتري بالغالي راحتي وانتختي.

تابع موقع تحيا مصر علي