عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم الثلاثاء| نيكول سابا تطرح أغنية الكت كاتي.. وديو جديد يجمع بين إيهاب توفيق وإسلام شيندي

نيكول سابا
نيكول سابا

تشهد أخبار الفن اليوم الثلاثاء 23 يوليو العديد من الأحداث المثيرة والمهمة في الساحة الفنية، سواء في السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أخبار الفن اليوم الثلاثاء، أبرزها طرح نيكول سابا أغنية الكت كاتي مساء اليوم.. وديو جديد يجمع بين إيهاب توفيق وإسلام شيندي.

الليلة.. نيكول سابا تطرح أغنية الكت كاتي

تضم قائمة أخبار الفن اليوم الثلاثاء طرح أغنية جديدة للفنانة نيكول سابا والتي تحمل اسم الكت كاتي على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع اماديو.

أغنية الكت كاتي لـ نيكول سابا 

وقد أثارت نيكول سابا الجدل بعدما طرحت البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، وتفاعل معها الجمهور وبدأ يتساءل عن معنى الأغنية ومضمونها، واكتفت نيكول سابا بنشر صورة لكريم عبدالعزيز وإدوارد.

نيكول سابا 

ديو جديد يجمع بين إيهاب توفيق وإسلام شيندي

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء طرح ديو جديد يجمع بين إيهاب توفيق وإسلام شيندي خلال الأيام المقبلة، بعدما أنتهى الثنائي من تصوير الفيديو كليب في أحد المناطق التي تطل على نيل القاهرة، وهى من كلمات وألحان شيندي وتوزيع خليل وشيندي.

ويعد هذا الديو هو أول تعاون بين إيهاب توفيق ومطرب المهرجانات إسلام شيندي، ويحمل الكليب العديد من المفاجآت للجمهور التي من المتوقع أن تنال إعجابهم.

محمد العدل يعبر عن سعادته لعرض فيلم الملحد

وتشهد قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء عرض فيلم الملحد يوم 14 أغسطس المقبل بعد أن تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب الرقابة الفنية، وقد أعرب المخرج محمد العدل عن سعادته لاقتراب عرض أحدث أعماله الفنية.

حيث نشر المخرج محمد العدل بوستر فيلم الملحد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وعلق قالئلًا: "بعد شد وجذب ومعاناة لمدة 3 سنين، أخيرا الفيلم هيتعرض".

وقد شارك في بطولة فيلم الملحد كل من أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل، إنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي