عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج: أنا أحسن كتير وهبدأ في ممارسة عملي من الأسبوع القادم

تامر فرج
تامر فرج

حرص الفنان تامر فرج على طمأنة الجمهور والمتابعين على حالته الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان تامر فرج

وكتب تامر فرج في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أصدقائي الغاليين والسادة الصحفيين وكل من سأل عن حالتي الصحية اشكركم جميعا من كل قلبي وفاجأتوني بهذا الحب الطاغي والمشاعر الجميلة.. الواحد مكنش عارف أنه محبوب كده، أشكركم وبعتذر عن عدم الرد على المكالمات احيانا لأني كنت اغلب الوقت نايم أو مش قادر اتكلم ولكن كل اتصالاتكم ومشاعركم الجميلة وصلتني وغمرتنى بحبكم الحمد لله أنا أحسن كتير وهبدأ فى ممارسة عملى وحياتي الطبيعية من، الأسبوع القادم بحبكم جدا.

تامر فرج 

تامر فرج: أشكر كل الناس الجميلة اللي قلقت عليا

ومنذ عدة أسابيع حرص الفنان تامر فرج على كشف آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، أمس السبت وكشف تفاصيل حالته وأنه سيجري عملية إزالة المرارة.

نشر تامر فرج منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام يكشف فيه تطورات الحالة الصحية له، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "مبحبش صور المستشفيات أو أني انشر حاجة عن حالتي الصحية، بس حابب أشكر كل الناس الجميلة اللي قلقت عليا وحابب أطمن الجميع أن شاء حاجة بسيطة".

أخر أعمال تامر فرج

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر فرج مسلسل بقينا اتنين الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتحديدا في النصف الثاني من الشهر الكريم حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات القصيرة، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

وشارك في بطولة مسلسل بقينا اتنين عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي