عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوزراء يكشف عن توجيه عاجل من الرئيس السيسي لنتائج البعثة الأولمبية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعرب رئيس مجلس الوزراء عن خالص التهنئة للاعبين الثلاثة الممثلين لمصر في دورة الألعاب الأولمبية، الذين حملوا علم مصر وحققوا إنجازات نفتخر كمصريين جميعاً بها.

تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن :"نحن نعلم أننا جميعا كنا نأمل في الحصول على عدد أكبر من الميداليات، ولذا هناك توجيه من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يكون هناك تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية التي شاركت في كل المسابقات".

وفي وقت سابق من اليوم الاربعاء، ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع مجلس الوزراء، بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات المهمة.

تبني نهج تفضيلي في جذب انتقالات رؤوس الأموال 

وكلف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  وزراء المجموعة  الاقتصادية بتبني نهج تفضيلي في جذب انتقالات رؤوس الأموال، بما يسمح بجذب المزيد من تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر التي تتسم بمستويات أعلى من الاستقرار، وبقدرتها على تحقيق العديد من المكاسب للاقتصاد القومي، وعلى رأسها التحديث التقني وتطوير منظومة الإدارة، وتدريب العمالة وزيادة مستويات الصادرات مقارنة بتدفقات الاستثمار الأجنبي غير المباشرة.

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، المهندس أحمد الجندي، رئيس شركة "هاير مصر"، لمتابعة المراحل التالية من مجمع مصانع العاشر من رمضان، وذلك بحضور المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، ومسئولي الشركة.

حرص الحكومة المصرية على استمرار تقديم مختلف أوجه الدعم اللازم لشركة "هاير" العالمية

وبدأ رئيس الوزراء اللقاء بالإشارة إلى حرص الحكومة المصرية على استمرار تقديم مختلف أوجه الدعم اللازم لشركة "هاير" العالمية التي تُعد واحدة من كبرى الشركات على مستوى العالم المتخصصة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، منوهاً إلى أن الحكومة قامت بتوفير الأرض وإتاحة الرخصة الذهبية، وغير ذلك من التيسيرات لإقامة مجمع الشركة الصناعي المتكامل، بمدينة العاشر من رمضان، والذي شرف بافتتاح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للمرحلة الأولي منه مايو الماضي خلال الاحتفال بعيد العمال.

تابع موقع تحيا مصر علي