عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. نادي مودرن سبورت يعلن تعيين محمد رشوان مستشار قانوني للنادي

المحامي محمد رشوان
المحامي محمد رشوان

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت عن تعيين، محمد الليثي متحدثاً رسمياً، و الأستاذ نهاد حجاج ومحمد رشوان مستشاريين قانونيين للنادي.

تحيا مصر، وجاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، أمس الثلاثاء، لمناقشة العديد من الملفات ومناقشة خطط النادي الفترة المقبلة.

No description available.

تصريحات وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت

وقال رئيس نادي مودرن سبورت الدكتور وليد دعبس،  ان المجتمع الرياضي مجتمع صعب للغاية، مستدركا كنت أظن ان المجتمع الإعلامي أصعب مجتمع لكنني فوجئت بأن المجتمع الرياضي أصعب منه بكثير.

واوضح رئيس نادي مودرن سبورت، ان المجتمع الرياضي تدخل به تصفيه الحسابات هو اشخاص يريدون تصفيه حسابات مع بعضهم وهناك ركوب على المواضيع والترند وكل شخص لديه وجهه نظر خصوصا بعدما اصبح الترند الشيء صعب في هذه الفتره وخصوصا في الرياضة.

وراى رئيس نادي مودرن سبورت، ان قرار رئيس جمهوريه عبد الفتاح السيسي بتوجيها الملف اللاعب احمد رفعت الى النيابه العامه هو قرار يثلج الصدور، مستدركا اشعر بحاله ارتياح حيث اصبح لدينا يقين ان كل شيء سيسير بشكل صحيح ولا يوجد خوف من اي شيء خاطئ يمر وانا من قام بفعل اي شيء جيد سوف ياخذ حقه وان الذي اخطا سوف يحاسب وهو ما يعتدون عليه من الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث انه عندما يتدخل في موضوع يسير في طريقه السليم.

رئيس نادي مودرن سبورت: يكشف سبب تقدمه باستقالته بعد وفاة أحمد رفعت

واردف رئيس نادي مودرن سبورت، ان هذا به امل للاجيال القادمه في الرياضة، مستدركا انني تقدمت باستقاله بعدما حدث للاعب احمد رفعت لانني كنت لا اعلم اذا كان الموضوع سيسير بشكل حيادي ام لا ولكن الوقت ساتراجع عن هذا القرار وسوف اكون موجود في النادي لانني على يقين ان القرار سوف ياتي لصالح النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي