عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دعواتكم".. أول تعليق من ماجد هاني لاعب بلدية المحلة بعد بلع لسانه (صور)

ماجد هاني لاعب بلدية
ماجد هاني لاعب بلدية المحلة

حرص ماجد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحلة، على اطمئنان الجمهور، وذلك بعد سقوطة وبلع لسانه في مباراة الجونة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر، ونشر ماجد هاني عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، صورة له وعلق:" الحمدلله أنا بخير دعواتكم".

No description available.
ماجد هاني لاعب بلدية المحلة

وكان ماجد هاني لاعب بلدية المحلة للإغماء فى مباراة الجونة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز "دوري nile".

فيما وتم نقل اللاعب إلى المستشفى بعربة الإسعاف، وتبين أن السقوط جاء نتيجة حدوث بلع لسانه، وتم التأكد أنه تم التعامل بنجاح، والحالة الصحية للاعب مستقرة الآن.

هبوط فريق بلدية المحلة

وهبط نادي بلادية المحلة إلى دوري المحترفين بعد الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

سجل المدغشقرى "أرنو راندريانانتيناينا" هدف الجونة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد أشرف للبلدية في الدقيقة 52، قبل أن يسجل أرنو راندريانانتيناينا الهدف الثاني للفريق الساحلي فى الدقيقة "9+ 90".

نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب بلدية المحلة بشكل غير متوقع من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تألق كبير من محمد صبحي حارس مرمى الزمالك في المباراة.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب الزمالك لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وحاول لاعبو الزمالك السيطرة على مجريات اللعب في المباراة، عن طريق تناقل الكرات، وبعض الهجمات القليلة، ولكن ظهر فريق بلدية المحلة بحالة من التماسك، والتنظيم الخططي داخل الملعب، حال دون قدرة الزمالك على فرض كلمته على أرض الملعب، وفي الدقيقة 41 من زمن المباراة، كان بلدية المحلة على وشك التقدم بالهدف الأول، بعد اصطدام الكرة بمهاجم الفريق، ولكنها تمر بجوار مرمى الزمالك الخالي من حارسه محمد صبحي، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي