عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت مواظبة على الصلاة ووشها مليان تفاؤل.. تفاصيل آخر أيام في حياة شويكار

الفنانة شويكار
الفنانة شويكار

يحل اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، ذكرى وفاة الفنانة شويكار والتي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2020 بعد تشخيص مرضها خطأ لتطور حالتها الصحية وتتدهور ومن ثم تنقل الى المستشفى وتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك لتسحب البسمة من وجه محبيها بعدما أدخلتها عليهم بأدوارها الفنية المميزة وخفة ظلها.

ذكرى وفاة شويكار

وحرص موقع تحيا مصر في وقت سابق أن يكشف اخر ايام في حياة شويكار وذلك من خلال التواصل مع ابنتها والتي قالت: كانت في أخر أيامها كويسة ومتفائلة ودايما بتحمد ربنا وجميلة في كل شيء وتعبت في الأخر شوية لأنها تشخصت غلط  قالوا كورونا وهي كانت مرارة وانفجرت وحصل اللي حصل.

ذكرى وفاة شويكار

وأكدت ابنة الفنانة شويكار أن لا حقيقة لمعاناة والدتها من الوحدة في آخر أيامها فكانوا جميعا بجوارها ويملون عليها حياتها ولم يتركوها لحظة حتى الوفاة.

كانت مواظبة على الصلاة.. آخر أيام في حياة شويكار

أما عن الفنانة عفاف شعيب، فأشارت إلى أن شويكار في آخر أيامها كانت مواظبة على الصلاة، موضحة: "وكانت قبل ما تموت بفترة لازم تصلي الفجر وتنام، واتصلت بيا قالتلي أنا مرتاحة نفسيا عشان كدة حساني مطمنة عليها".

الفنانة شويكار

وكانت آخر مداخلات شويكار الهاتفية في برنامج يقدمه الفنان ادوارد وذلك في الفترة التي كان يعاني منها العالم من فيروس كورونا، حيث وجهت نصيحة للجمهور ونجوم الفن باتباع التعليمات الخاصة بتجنب الإصابة لفيروس كورونا، واختتمت حديثها برسالة إلى زملائها وتلاميذها في الوسط الفني قائلة: "ابقوا إسألوا عليا واطمنوا عليا بلاش قلة أدب".

لمحات من حياة شويكار 

شويكار هي فنانة خفيف الظل كان لديها قصة حب جميلة، أثارت انتباه الوسط الفني مع الفنان فؤاد المهندس والذي جمعتهم عدد من الأعمال الفنية، وكان هو الزيجة الثانية لها بعد زواجها في سن صغير من رجل آخر انجب منه أبناء ولكن ذاقت معه طعم الخيانة من أعز صديقتها والذي كان دائما يحذرها من تواجدها داخل منزلهم وقرر أن يعطيها درسا عندما طلب منها الذهاب الى والدتها وجاءت لتشاهد صديقتها تحاول اغراء زوجها، ولكن عوضت ذلك بقصة الحب الكبيرة التي كانت بينها وبين فؤاد المهندس ورغم أنها انتهت بالانفصال الا أن الثنائى ظل يحبان بعضهم حتى الموت.

تابع موقع تحيا مصر علي