عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد بلع لسانه.. طبيب بلدية المحلة: ماجد هاني حالته مستقرة

تحيا مصر

أكد الدكتور رؤوف فودة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، أن ماجد هاني لاعب الفريق، حالته مستقرة في الوقت الحالي وهو في العناية المركزة.

وتابع طبيب بلدية المحلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اللاعب تم لحاقه من بلع اللسان، وهو حاليًا في حالة مستقرة".

إغماء ماجد هاني

تعرض ماجد هاني لاعب بلدية المحلة للإغماء فى مباراة الجونة المقامة بينهما حالياً على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز "دوري nile".

نقل اللاعب للمستشفى واستقرار الحالة

وتم على الفور نقل ماجد هاني إلى المستشفى بعربة الإسعاف، وتبين أن السقوط جاء نتيجة حدوث بلع لسانه، وتم التأكد أنه تم التعامل بنجاح، والحالة الصحية للاعب مستقرة الآن.

هبوط فريق بلدية المحلة

وهبط فريق بلدية المحلة إلى دوري المحترفين بعد الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

سجل المدغشقرى "أرنو راندريانانتيناينا" هدف الجونة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد أشرف للبلدية في الدقيقة 52، قبل أن يسجل أرنو راندريانانتيناينا الهدف الثاني للفريق الساحلي فى الدقيقة "9+ 90".

حديث السباحة المصرية فريدة عثمان

قال فريدة عثمان في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “فضلت عدم الحديث عن أي شيء، إلا بعد انتهاء منافسات أولمبياد باريس 2024، لأنها تكون فترة يحتاج فيها جميع المشاركون الدعم، كما أتوجه بالتهنئة إلى أبطال مصر الحاصلين على ميداليات خلال الأولمبياد”.

وتابعت: “اعتدت في بداية كل موسم على الاجتماع مع المدربين، لتحديد نظام التدريب والمعسكرات الخارجية، والبطولات التي سوف أخوضها، وهذا الموسم كان هناك هدفين، الأول بطولة العالم في الدوحة، والثاني أولمبياد باريس 2024 والتأهيل لها”.

وأكملت: “استطعت تحقيق الميدالية البرونزية في سباق المميز 50 متر فراشة، وبدأت الاستعداد لخوض سباق 50 متر حرة، وهو السباق المتواجد في منافسات الأولمبياد”.

فريدة عثمان توضح أسباب عدم مشاركتها في أولمبياد باريس 2024

وأوضحت: “تفاجأت أثناء تواجدي في الدوحة، بطلبي للذهاب إلى الدورة الإفريقية في غانا من أجل حصد ميدالية جديدة، وهو الأمر الذي أثار قلقي، لأنه لم يكن ضمن الخطة المقررة، ومن الممكن أن يؤثر على التأهيل الخاص بي لمنافسات الأولمبياد”.

وأضافت: “استفسرت عن ما إذا كانت الدورة الإفريقية مؤهلة إلى أولمبياد باريس أم لا وتم إخباري أنها غير مؤهلة، مما جعلني أتعامل معها أنها مجرد تدريبات، وذهبت إليها دون المدرب الخاص بي، ولكني علمت قبل بدايتها بيوم واحد أنها مؤهلة إلى أولمبياد باريس”.

تابع موقع تحيا مصر علي