عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس عن زواج زوجها من شيريهان: صدمت ولكن تقبلت الوضع لأن جوزي كنز

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن زواج زوجها علاء الخواجة من الفنانة شيريهان عليها، مشيرة إلى أنها تقبلت الوضع عندما وجدت أن زوجها كنز ووجدت أن الثنائي وقعوا في حب بعضهم، واصبحوا كلا الاسرتين كالعائلة الواحدة خاصة عندما وجدت احترام شيريهان الشديد لها.

إسعاد يونس عن زواج زوجها من شيريهان: كنت في حالة صدمة وبكاء 

وقالت إسعاد يونس في لقاء مع الإعلامي أنس بوخش ببرنامج Abtalks ورصده موقع تحيا مصر: في الأول كنت في حالة صدمة وغيرة وبكاء، وبعدين قعدت أفكر هل أنا مثالية وجميلة الجميلات؟ لأ طبعا،  والراجل ده أنا بحترمه وممكن أتخلى عن كونه يتجوز مقابل إني معايا كل الكنز ده.

إسعاد يونس 

وتابعت إسعاد يونس: كمان الولاد كانوا سبب كبير في إني أكمل في علاقة الزواج بعد جوازه للمرة التانية، وأفضال الراجل ده عليا كبيرة، وابتديت أهدى لأن الظروف جمعتنا أنا وضرتي ولقيت إنهم حبوا بعض وهي شايفاني قدوتها، وهي هتخلف وهيبقى في شراكة دم بيننا، وكان لازم أخلي الوضع ده متحضر.

إسعاد يونس عن شيريهان: كانت متضايقة الهجوم عليها وللو كنت طلبت منها عينيها كانت هتديهالي

وتطرقت إسعاد يونس بالحديث عن شيريهان، قائلة: هي في الأول كانت متضايقة من الهجوم اللي كان عليها، ولو كنت طلبت منها عينيها كانت هتديهالي، وأنا حبيت إنسانيتها جدا وقدرتها على التحمل وصمودها أمام المصايب، واحتياجنا لبعض كان لأن بناتها مينفعش يتربوا في وضع مش صح، وبنعيش كلنا في حالة عائلية وسلام وأنا مش مضطرة أدخل في حروب.

إسعاد يونس مع أنس بوخش 

وكانت قد تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن والدها ووفاته مشيرة إلى أنها تولت زمام الأمور من بعده وكان هي رجل المنزل مع والدته، وأصبحت تربي اولادها معه، موضحة: والدي كان راجل حلو اوي وكان طيار حربي وبيكتب في الصحافة وكل فريق روزاليوسف كانت بتيجي بيتنا وكان مهتم بصناعة السينما، كنت مسمياه قمر الزمان لأنه احلى راجل في الدنيا هو اللي علمني اقرأ.

أخر أعمال إسعاد يونس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه، ويشارك في بطولته أيضا كلا من رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي