عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الخسارة.. لاعب المنتخب المصري للمصارعة: أمريكا أنفقت مليون دولار على بعثتها في يوم واحد

أحمد موسى
أحمد موسى

تحدث عبد اللطيف منيع، لاعب  المصارعة ، عن الخسارة ، قائلا :" أنا راض بقضاء الله ولا أعترض،  بس مكناش رايحين نتفسح، ولكن كان أملنا نسعد  الناس".

عبد اللطيف منيع: مكناش رايحين نتفسح

وشكر عبد اللطيف منيع، لاعب المصارعة،  خلال مداخلة هاتفية برنامجه "على مسئوليتي"  المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى، وينقله موقع  تحيا مصر ،  الدولة لأنها خصصت لاتحاد المصارعة 28 مليون جنيه لأبطال المصارعة.

وأكد أنه  يتحمل مسئولية الهزيمة وسوء التخطيط، مشيرا إلى أنه أخذ حقوقه من اتحاد المصارعة قبل الأولمبياد من إقامة معسكرات داخلية وخارجية ورواتب ثابتة.

وتابع عبد اللطيف منيع، لاعب المصارعة،  :"  وزير الشباب  والرياضة خصص للاتحاد دعما أكثر مما هو مطلوب، معقبا:" وزير الشباب لا يتدخل في قرار الاتحاد لأن مجلس إدارته تختاره الجمعية العمومية".

عبد اللطيف منيع: أمريكا أنفقت مليون دولار على بعثتها في يوم واحد

ونوه بأن وزير الشباب  اتفق معه على أن يكون مرتبه 7 آلاف جنيه، ويكون فترة تأهيله للأولمبياد 3 سنوات وليس مجرد شهور.

وطلب زيادة الأموال والدعم المخصص للاعبين القريبين من الحصول على ميداليات أولمبية، مردفا: أمريكا أنفقت مليون دولار على بعثتها في يوم واحد.

و رفض مغادرة مصر والتجنيس لأي دولة أخرى، لأنه بنى حياة مستقرة في مصر، منوها بأنه تقدم بشكواه لوزير الشباب من عدم وجود معد طبي أو نفسي أو بدني وتم الاستجابة له، حيث أخبره الاتحاد التابع له بتوفير خبير أجنبي ومدلك وخبير تغذية.

وفي وقت سابق علق اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، عن واقعة محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة الرومانية التي ألقت القوات الفرنسية القبض عليه صباح اليوم الجمعة، في باريس بتهمة التحرش بفتاة وهو في حالة سكر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد إبراهيم كيشو

وأضاف محمد محمود: “استأذن كيشو أمس لكي يشاهد نهائيات الوزن الخاص به برفقة اللاعب محمد متولي ومدربهم محمد إبراهيم، ورجع متولي والمدرب ولم يعد كيشو وحاولنا التواصل معه ولكنه لم يرد حيث أغلق هاتفه، وتابع: “قمت بإبلاغ اللجنة أن اللاعب ليس متواجد وهاتفه مغلق، وقامت اللجنة بدورها في البحث عن اللاعب، وفي الساعة الرابعة فجرًا عرفنا أن اللاعب ذهب مع أصدقائه الفرنسيين في كافيه وكان متواجد بنات هناك“.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي