عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلم يعلن فسخ تعاقده مع المنتج سلطان الشن: تخلصت من ذل وتعب سنين.. وهفرق 3 عجول

مسلم
مسلم

أعلن مطرب المهرجانات مسلم عن فسخ التعاقد بينه وبين المنتج سلطان الشن رسميًا بعد 3 أو 4 سنوات من تعاونهما، وأفصح مسلم عن بعض التفاصيل وذلك من حلال مشاركته مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام نرصده في السطور التالية.

مسلم يعلن فسخ تعاقده مع المنتج سلطان الشن 

رسميًا.. مسلم يعلن فسخ التعاقد بينه وبين المنتج سلطان الشن: أحسن يوم في حياتي

شارك مطرب المهرجانات مسلم مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يعلن فيه فسخ تعاقده رسميًا مع المنتج سلطان الشن وتحدث مسلم خلال مقطع الفيديو الذي شاركه عن تفاصيل فسخ العقد والتي جاء أبرزهم لجوءه إلى القانون، كما كشف مطرب المهرجانات مسلم عن سعادته بما حدث وأنه كان يسعى إلى التخلص من تلك التعاون منذ فترة طويلة بسبب كثرة الخلافات بينه وبين المنتج سلطان الشن والتي أشار إليها ضمن حديثه وقال: “انهاردة أحسن يوم في حياتي يوم رحمة من ذل وتعب بعد معافرة 3 سنين.. انهاردة رسميًا تم فسخ العقد بيني وبين المنتج المحترم سلطان الشن كان نفسي الموضوع يخلص بدون مشاكل لكن لجأت للقانون وربنا نصرني.. مش عايز حاجة تاني غير إني أكون ناجح وفي حالي”.

بعد فسخ تعاقده مع المنتج سلطان الشن.. مسلم: هضحى بـ 3 عجول 

استكمل مطرب المهرجانات مسلم حديثه عن فسخ تعاقده مع المنتج سلطان الشن وأكد مسلم في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر أنه من كثرة الضغوطات التي كان يتعرض لها مع هذا المنتج كان نادر أنه سيضحي بثلاث عجول فور فسخ التعاقد بينهما، وبالفعل أكد أنه بعد يومين فقط سيوفي بالندر كما وجه رساله إلى متابعينه أن كل من يحتاج إلى شيء يتواصل معه على الفور وأنه سيلبي كل طلبات محبيه بدون تردد وأشار إلى أنه يستكمل تعاونه مع شركات إنتاج أخرى منهم شركة روتانا وأكد لجمهوره أنه لم يسمع عنه أي مشاكل بعد ذلك، حيث قال: “كنت نادر إني هضحي بـ 3 عجول لما أفسخ العقد ويومين بالظبط وهنفذ الندر، وأي حد محتاج أي حاجة يكلمني مش هتردد ثانية.. ومش هتسمعوا عني بعد كده غير كل خير وهتنزل ليا قريب أغاني مع شركة روتانا”.

مطرب المهرجانات مسلم 

مسلم يثير الجدل بـ أغنية على إسم طليقته ميكا البغدادي 

كان تصدر مطرب المهرجانات مسلم الترند عبر تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك بعد تداول مقطع فيديو من واحدة من أغانيه وهو يغني بإسم طليقته و يقول المقطع “البنت اتجنت سيكا وافتكرت نفسها ميكا” وهو ما جعله يثير الجدل وأنه يلمح إلى الرجوع لطليقته مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي