عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انطلاق تصويره.. تفاصيل وابطال فيلم الصفا الثانوية بنات

صناع فيلم الصفا الثانوية
صناع فيلم الصفا الثانوية بنات

أعلن الفنان علي ربيع منذ ساعات عن انطلاق تصوير عمل سينمائي جديد وهو فيلم الصفا الثانوية بنات، حيث من المقرر عرضه في بداية العام المقبل 2025، ومنذ ذلك الاعلان وبدأ العديد في البحث عن تفاصيل وابطال فيضلم الصفا الثانوية بنات.

علي ربيع يعلن بدء تصوير فيلم الصفا الثانوية بنات 

نشر الفنان علي ربيع صورة له رفقة كلا من المنتج أحمد السبكي، وكريم السبكي، وتامر أمين، ومحمود أمين، وعدد من الصناع المشاركين في فيلم الصفا الثانوية بنات وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علي ربيع يروج لفيلم الصفا الثانوية بنات 

وعلق علي ربيع على الصورة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، قائلا: الحمد لله ربنا يكرمنا ونقدر نفرحكم، انتظرونا في فيلم الصفا الثانوية بنات قريباً.

أبطال فيلم الصفا الثانوية بنات 

ولم يعلن الفنان علي ربيع حتى الآن عن ابطال فيلم الصفا الثانوية بنات أو موعد عرضه، ولكن من المقرر أن يتم الإعلان عن هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

علي ربيع يروج لفيلم الصفا الثانوية بنات 

وكانت آخر أعمال الفنان علي ربيع قبل الاعلان عن فيلم الصفا الثانوية بنات، خوضه البطولة المطلقة لفيلم عالماشي إلى جانب كلا من النجوم كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

علي ربيع يتحدث عن فيلم عالماشي 

وكان قد تحدث علي ربيع عن فيلم عالماشي وكيف أتت الفكرة له وذلك خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية، قائلا: الفكرة جات لي وأنا بتمشى في الشارع، سألت نفسي لو أنا وقفت هيحصلي إيه، وكلمت مؤلفين قالولي الفكرة حلوة، قعدنا سنة ما بين تحضير وتصوير الفيلم، لأننا بنلف في كل شوارع القاهرة، وكل الناس ماشية معانا، والناس مكانتش فاهمة أنا ليه بمشي طول الوقت، وطول ما أنا ماشي يقولولي طب أقف طيب.

وتدور أحداث فيلم عالماشي في إطار اجتماعي كوميدي لشاب يعاني من مرض نادر يجعله مجبر على الحركة، ويقع في ورطة إذا توقف عن السير، وحقق العمل ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور لكنه لم يحقق إيرادات كبيرة نظرا للمنافسة القوية التي شهدها العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي