عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب رمزي بندوة تحيا مصر: نقدم خدمات للمواطنين حتى في الإجازة البرلمانية.. والنائب اللي وراه ظهير شعبي أقوى نائب  في البرلمان

جانب من الندوة
جانب من الندوة

قال النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب، أن النواب يعملون حتى في الإجازة البرلمانية لأن النائب يعمل لخدمة المواطن سواء كان البرلمان في عمله أو في إجازة، معقبا:" لدينا خدمات لابد من تقديمها للمواطنين وهذه الخدمات لا تتوقف لذلك النائب يكون فاتح بابا دائما أمام أي مواطن".

جانب من الندوة 

 النائب إيهاب رمزي: لازم النائب يكون له بصمة في فترة تواجده في الرلمان سواء كان مستقل أو قائمة 

وأضاف النائب إيهاب رمزي، في ندوة تحيا مصر: "لازم النائب يكون له بصمة في فترة تواجده في الرلمان سواء كان مستقل أو قائمة ، لأن في الأخر النائب يصنع تاريخه، لذلك لابد أن يكون له بصمة ويأخذ رأي الناس، لأن تقييم النائب داخل البرلمان  يكون على حسب شعبيته".

 النائب إيهاب رمزي: لدينا نواب لهم ظهير شعبي حقيقي

وتابع عضو مجلس النواب: النائب ذو الشعبية أعلى  قيمة في البرلمان، فالنائب الذي يحصل على أعلى الأصوات يكون ذو شعبية ويكون له قيمة بين زملائه وحتى في تعامله مع الحكومة، معقبا:" النائب اللي وراه ظهير شعبي أقوى نائب  في البرلمان ولدينا نواب لهم ظهير شعبي حقيقي، وفنحن نستمد قوتنا من الشعب".

واستكمل النائب إيهاب رمزي: النائب الذي يكون ذو علم تشريعي وظهير شعبي يكسب قوة ويكون فاهم حقوقه وواجباته، فالنائب الذي  يدرس اللائحة هيعرف يتعامل مع البرلمان من أول يوم، والنائب صاحب الفكر والرؤية يكون محل تقدير لدى الجميع .

جانب من الندوة 

وفي وقت سابق، أكد النائب إيهاب رمزي عضو  لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، على أهمية وجود عقوبات مغلظة للتصدي لظاهرة الاعتداءات الأسرية، قائلا:" وجود عقوبات مغلظة ستسهم بالفعل في  التصدي لظاهرة الاعتداءت الأسرية".

جاء ذلك فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر تعليقا على ما طرحه البعض بشأن أهمية وجود عقوبات خاصة بالإعتداءات الأسرية، مؤكدا علي أن  الكثيرون يستغلون  عدم وجود عقوبات  خاصة بالاعتداءات الأسرية ويرتكبون أفعالا مشينة، لذلك لابد أن ننتبه لذلك ونعمل جميعا على وجود تشريع مغلظ لمواجهة الاعتداءات الأسرية".

تابع موقع تحيا مصر علي