عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش غداً في الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك نظيره طلائع الجيش فى الخامسة والنصف مساءً، غداً الأربعاء، المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

في حراسة المرمى: محمود الشناوي.

في خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – حسام عبد المجيد.

في خط الوسط: عبدالله السعيد- نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر.

في خط الهجوم: يوسف أوباما- مصطفى شلبي – الجزيري.

موقف نادي الزمالك من صفقات الميركاتو الصيفي

وتابع أحمد سال حديثه: “مازالت المفاوضات مستمرة مع إبراهيما نداي، من أجل حل أزمة مستحقات اللاعب، الذي قدمنا له العديد من الحلول من أجل إنهاء الأزمة، أما عن عقد موتيابا، فهو كان على سبيل الإعارة وليس بيع نهائي، ورحيله بناء على وجهة نظر جوزيه جوميز".

وصرح: “هناك عرض فعلي من نادي نيوم السعودي، من أجل ضم أحمد سيد زيزو، ومازال التفكير جاري في العرض المقدم، من كافة النواحي الفنية والمادية، وعرض نادي نيوم، مجرد استفسار وليس له علاقة بعرض زيزو للبيع”.

قرار النيابة بشأن لاعب الزمالك أحمد فتوح

ونشر أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك عبر حسابه على فيسبوك: "أن النيابة قد أمرت، بعد الاستماع إلى أقوال أحمد فتوح لاعب الزمالك، حبس اللاعب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، نظرًا لاتهامه بدهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاته، إلى جانب توجيه تهمة تناول المواد المخدرة أثناء قيادة سيارته.

تصريحات كريم حسن شحاتة

وأضاف كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة في برنامج كورة كل يوم، يوسف أوباما يتعامل مع أكثر من وكيل في الفترة الحالية، فهناك وكيل يتحدث مع نادي بيراميدز لانتقال يوسف أوباما في الفترة المقبلة.

وأكمل كريم حسن شحاتة، هناك مفاوضات مع يوسف أوباما للانتقال لنادي المصري البورسعيدي في الموسم المقبل خاصة أن الفريق سيشارك في كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل.

وتابع كريم حسن شحاتة، نادي الزمالك لم يغلق ملف يوسف أوباما ومن الممكن أن يستمر مع الفريق في الفترة المقبلة، وجوزيه جوميز مدرب الفريق مقتنع بيوسف أوباما ويريد استمرار اللاعب مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي