عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الاستثمار والتجارة الخارجية: نحرص على توفير كافة أوجه الدعم للشركات العاملة بالسوق المصري

وزير الاستثمار والتجارة
وزير الاستثمار والتجارة الخارجية

التقى المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، كارول ميلان رئيس شركة هنكل مصر للتجارة والصناعة.

مشروعات شركة هنكل مصر للتجارة والصناعة الحالية والتوسعات المستقبلية التي تعتزم الشركة تنفيذها في السوق المصري

وتناول الثنائي مشروعات الشركة الحالية في مصر والتوسعات المستقبلية التي تعتزم الشركة تنفيذها في السوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

أبرز حضور لقاء وزير الاستثمار والتجارة الخارجية برئيس شركة هنكل مصر للتجارة والصناعة

وكان من أبرز حضور اللقاء الذي جمع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية برئيس شركة هنكل مصر للتجارة والصناعة ويرصدهم تحيا مصر، كريم رفعت ممثل مجموعة N GAGE للاستشارات.

وزير الاستثمار: حرص الوزارة على تحسين مناخ الأعمال وبما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية

وأوضح وزير الاستثمار والتجارة الخارجية حرص الوزارة على توفير كافة أوجه الدعم للشركات العاملة بالسوق المصري بهدف التغلب على التحديات التي قد تواجهها وتشجيعها على الاستمرار والتوسع في السوق المصري، لافتًا إلى حرص الوزارة على تحسين مناخ الأعمال وبما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية لخلق المزيد من فرص العمل وزيادة الصادرات المصرية للأسواق العالمية.

وزير الاستثمار والتجارة الخارجية: الوزارة تدرس حاليا آليات جديدة لتعظيم استفادة المصدرين من برامج مساندة الصادرات

ولفت حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية إلى أن الوزارة تدرس حاليا آليات جديدة لتعظيم استفادة المصدرين من برامج مساندة الصادرات، لافتا إلى أن الفترة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة مع تجمعات رجال الأعمال لتبادل الرؤى حول كافة الموضوعات التي تخص مجتمع الأعمال من المستثمرين والمصدرين والمستوردين وبما يسهم في وضع خطط عمل مستقبلية يستفيد منها الجميع.

رئيس شركة هنكل مصر للتجارة والصناعة: الشركة تعمل بالسوق المصري منذ 32 عاما

هذا وقالت السيدة كارول ميلان رئيس شركة هنكل مصر للتجارة والصناعة إن الشركة تعمل بالسوق المصري منذ 32 عاما،  وتوفر العديد من فرص العمل للكوادر المصرية سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، مشيرة إلى أن السوق المصري يمثل محور انتاجي وتصديري رئيسي للشركة لا سيما لأسواق دول القارة الأفريقية كما تعمل الشركة على زيادة صادراتها لمختلف الأسواق العالمية.

رئيس شركة هنكل مصر للتجارة والصناعة: الشركة تعمل حاليا على رفع القدرة التنافسية لعملياتها الصناعية في مصر

واستطردت، أن الشركة تعمل حاليا على رفع القدرة التنافسية لعملياتها الصناعية في مصر وأيضا رفع نسبة المكون المحلي في العملية الإنتاجية تماشيا مع استراتيجية الدولة لتوطين الصناعة.

تابع موقع تحيا مصر علي