عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بقنا

حادث تصادم
حادث تصادم

أدى حادث تصادم سيارتين بقنا إلى مصرع وإصابة 6 أشخاص، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث من أجل نقل الجثث والمصابين، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.

مكان حادث تصادم سيارتين بقنا

وقد نتج عن حادث تصادم سيارتين بقنا، إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة اثنان آخران اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع ربع نقل بعد كمين قرية الكرنك، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بـ 9 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، من أجل نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، والوفيات إلى المشرحة.

بداية حادث تصادم سيارتين بقنا


تعود بداية حادث تصادم سيارتين بقنا، عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل في مركز أبوتشت، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين.
وقد تبين من خلال التحقيقات أن حادث تصادم سيارتين بقنا، أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة اثنين آخرين بشكل مبدئي جار نقلهم إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، جراء وقوع حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الغربي بعد كمين الكرنك في مركز أبوتشت.

تحقيقات النيابة حول حادث تصادم سيارتين بقنا 

 وتم تحرير محضر بحادث تصادم سيارتين بقنا، وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات حول الحادث وقد أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم للمتوفين قبل تتسليم الجثامين إلى ذويهم.

وأسفر حادث تصادم سيارتين بقنا، عن مصرع عوض رمضان أحمد، 50 سنة، ودنيا أبو الحجاج 40 سنة، وعمر رمضان عوض، 9 سنوات، وشقيقه يوسف رمضان عوض، 17 سنة، وإصابة ياسين رمضان عوض 11 سنة، بكدمات وسحجات، وأمنية رمضان عوض 22 سنة، اشتباه ارتجاج في المخ وغيبوبة، وجميعهم مقيمون دراو بمحافظة أسوان، تم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بالإضافة إلى إصابة 2 آخرين تم نقهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تابع موقع تحيا مصر علي