عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك نظيره طلائع الجيش فى الخامسة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في  الدوري

 تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث فى جدول الدورى برصيد 55 نقطة، بينما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 39 نقطة.

  نتيجة مباراة الزمالك والجونة في بطولة الدوري

دخل لاعبو الزمالك المباراة، بضغط قوي على دفاعات الجونة من أجل حسم المباراة مبكرا، وكاد سيف فارق جعفر ان يفتتح التسجيل، بتصويبة قوية ولكن الكرة تمر أعلي العارضة.

الهدف الأول للزمالك من ضربة جزاء

وفي الدقيقة 13 من زمن المباراة، يحصل مصطفى شلبي على ركلة جزاء، بعد تعرضه للعرقلة من مدافع الجونة، ويتولى تنفيذها حمزة المثلوثي، الذي ينجح في تسجيل الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

الابيض يواصل السيطرة والفار يلغي هدف ثاني للزمالك

بعد الهدف هدأ أداء لاعبي الزمالك، واتسمت المباراة بالهدوء بين الفريقين، ولكن في ظل سيطرة تامة من جانب الفارس الأبيض على المباراة، ولكن دون تشكيل أي خطوة على مرمى الجونة، وفي الدقيقة 24 يسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف، بداعي وجود خطأ لصالح الجون على حدود منطقة جزاء الزمالك، كاد أن يتعادل بها، ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

أحمد فتوح ومحمد صبحي

وفور القبض على أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي نادي الزمالك كانت علامات الصدمة على وجه اللاعبين بسبب ما حدث وبسبب وفاة أحد الأشخاص بسبب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

وتم إخلاء سبيل محمد صبحي لاعب الزمالك بعد سلبية نتيجة تحليل المخدرات له، واستمرار حبس أحمد فتوح رغم سلبية نتيجة تحليل المخدرات بسبب دهسه لشخص على طريق الساحل الشمالي.

سلبية نتيجة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح لاعب الزمالك واستمرار حبس اللاعب للعرض على النيابة

أجرى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك تحليل مخدرات سريع في قسم العلمين منذ قليل، لمعرفة حقيقة إذا كان اللاعب تحت تأثير المخدرات أثناء قيادة السيارة أما لا، وكان أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك قد دهس أحد الأشخاص على طريق العلمين أدى لوفاته في الحال وتم التحفظ على اللاعب في قسم العلمين، وتبين وجود محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك مع أحمد فتوح، وتم نقل المتوفى للمستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي