عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى رمزي توجه رسالة لـ شيرين عبدالوهاب: فوقي وأرجعي تاني من جديد لفنك ولجمهورك

هدى رمزي
هدى رمزي

تحدثت الفنانة هدى رمزي في مكالمة هاتفية إلى برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر شاشة قناة صدى البلد، ووجهت الفنانة هدى رمزي خلال مكالمتها الهاتفية مع برنامج تفاصيل رسالة إلى المطربة شيرين عبد الوهاب، وأكدت في حديثها على موهبة شيرين عبد الوهاب وأنها كانت تعتبر صوتها من أعظم الأصوات وأنها بذلت مجهود ومشوار طويل حتى تصل إلى تلك المكانة.

هدي رمزي

هدى رمزي عن شيرين عبد الوهاب: محافظتش على مكانتها.. وبتخسر كتير

كشفت الفنانة القديرة هدى رمزي عن رأيها في قضية شيرين عبد الوهاب والأزمات التي تمر بها الفترة الأخيرة والتي وضعتها في الكثير من المناوشات حتى أنها لجأت إلى القانون، وذلك خلال مداخلتها الهاتفية مع برنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل، وقالت الفنانة هدى رمزي: "شيرين عبدالوهاب الروعة دي الظروف اللي اتحطت فيها النهارده بتتعامل معاها.. الحقيقة أنا بشوفها بتخسر ومحافظتش على مكانتها".

وتابعت الفنانة القديرة هدى رمزي حديثها عن شيرين عبد الوهاب مشيرة إلى أن انتشار الأخبار والأقاويل عن حياتها الشخصية هو ما جعلها تتراجع بهذا الشكل وهو ما أضاع هيبتها ومكانتها الفنية التي كان يشيد بها الفنانون قبل جمهورها ومحبيها، كما اكدت هدى رمزي على أن الفنانين الذين يجعلون حياتهم الشخصية على المشاع هم الذين يخسرون كثيرًا، وقالت في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: "الحياة الشخصية جعلت شيرين تصل لما هي عليه الآن، فالحياة الشخصية تدمر الفنان مهما كان منصبه، حتى لو لم يكن فنان بل مجرد شخص عادي".

رسالة هدى رمزي إلى شيرين عبد الوهاب: فوقي وارجعي لنفسك وجمهورك

وجهت الفنانة هدى رمزي رسالة إلى المطربة شيرين عبد الوهاب وذلك عبر برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل، وطالبت الفنانة هدى رمزي في رسالتها إلى شيرين عبد الوهاب أن تعود إلى جمهورها ومحبينها وتعود إلى حياتها قبل تلك الأزمات التي واجهتها الفترة الأخيرة، كما أنها وجهت لها اللوم والعتاب على وصولها إلى هذه المرحلة وكيف تضيع مشوارها الفني بهذا الشكل، وقالت هدى رمزي: "أنتي خسارة ارجعي تاني الفنانة اللي بتحترم فنها وجمهورها علشان هو اللي هيدكي طاقة بعد ربنا سبحانه وتعالى.. إزاي توصلي للدرجة دي، فوقي وقومي وارجعي تاني واقفلي الباب ده تماما وحطي لوح قزاز واطلعي لقدام وانسي كل اللي ورا وبجد أتمناها ترجع من جديد".

الفنانة هدى رمزي

تفاصيل وموعد برنامج تفاصيل

من الجدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يوم الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة صدى البلد 2 في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتقدم البرنامج ال‘لامية نهال طايل وتدور فكرة البرنامج حول استضافة نجوم الفن والمشاهير ومحاورتهم عن تفاصيل في حياتهم الشخصية والمهنية، ويعد برنامج تفاصيل من أهم البرامج الاجتماعية التي تعرض الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي